تغطية خاصة بالفيديو- فريال يوسف تخاف من العري وعمليات التجميل وتكشف انها تعيش قصة حب

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف ان سبب دخولها الى المجال الفني هو بريق الفنانة الاستعراضية شريهان بعد تمثيلها في الفوازير في مقابلة مع الاعلامية سمر يسري ضمن برنامجها “سمر والرجال … ولكن” الذي يعرض عبر شاشة “القاهرة والناس.

وعند سؤالها عما اذا كانت ترتبط برجل عن مصلحة قالت “يوسف” انه بحال اجتمع الحب مع المصحلة فلم لا ، وكشفت انها رفضت العديد من عروض الزواج كان هناك مصلحة فيها ولم يتوفر فيها.

وعن التنازلات الجسدية مقابل دور مهم في عمل ضخم قالت “يوسف” انها ترفض التنازل لان شخصيتها اضعف من قبول هذا الامر لافتة الى ان حب جمهورها هو الذي اعطاها الثقة لعدم تقديم اي تنازلات.

وعن قبول تقديم مشهد عري في فيلم عالمي ، رفضت “يوسف” الامر جملة وتفصيلاً واعتبرت ان مجتمعها واهلها يرفض هذا الامر حتى ولو كان المشهد من تنفيذ بديلة عنها إلا ان اسمها يبقى في الواجهة.

وعن مواصفات فارس احلامها اصرت “يوسف” ان يكون شريكها متعلم ومثقف وحنون ولبق في تعامله مع المرأة وان تشعر بالاطمئنان معه.

وعن طلاقها قالت “فريال” بأن الطلاق حصل معها بعد كتب الكتاب وهي حالياً تعيش قصة حب ورفضت الخوض اكثر في التفاصيل لأنها تخاف من الحسد.

وعن عمليات التجميل في مناطق حساسة من الجسد قالت “فريال” انها تخاف من هذه العمليات بسبب الامراض التي قد تسبب بها.

ونفت “يوسف” ما تردد عن انها رفضت الظهور في آخر حلقة من مسلسل “خاتم سليمان” بسبب عدم تقاضيها اجرها المادي واكدت انها حصلت على كامل حقوقها معتبرة هذا الامر اشاعة.

شاهدوا الفيديو

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com