هند صبري ترد لأول مرة على فريال يوسف

كشفت الفنانة هند صبري أنها لا تحمل ضغينة لأي أحد وذلك ردًا على الكلام الذي صرّحت به زميلتها فريال يوسف في أحد البرامج على خلفية خلاف شخصي بينهما كما قالت الاخيرة.

واشارت هند لبرنامج “ذا انسايدر بالعربي” مع الإعلامي ايلي نخلة، أنها لا تتمنى أن يكون هناك سيرة مشاكل بينها و بين أي أحد، لافتة الى أنها في حالها، تعمل وتعود الى منزلها وليس لديها أي طاقة للمشاكل وإثارة المشاكل أبدًا.

من جهة أخرى، عبّرت هند عن سعادتها بنجاح مسلسلها  “البحث عن علا”، مشيرة الى أنها لم تكن نتوقع كل هذا النجاح وأن تتعلق الناس بالشخصيات وبكل شيء يتعلق بالمسلسل وحتى بأن يردد الجمهور نفس الجمل التي كانت تقولها علا.

هند أعربت عن فخرها بكل فريق العمل وتمنت أن يكون شرارة لبداية محتوى عربي عالمي، مؤكدة  الى أنه أصبح لديها معجبين في اليونان والمكسيك والبرازيل.

وحول الانتقادات التي طالتها بسبب حلقتها مع الراقصة دينا وارتدائها بدلة رقص، لفتت هند الى أنها كانت تتوقع تعليقات سلبية أكثر بكثير مما سمعت أو قرأت. وأشارت الى أن من حق الجمهور أن لا يحب ومن حقنا كفنانين أن نقدم محتوى مبهج وفيه احترام للمرأة. وأكدت على أنه من الصعب مع مواقع التواصل الاجتماعي أن تقدم عمل يرضي كل الأطراف ولكن مسلسل “البحث عن علا” وصل الى حد ما الى هذه المرتبة.

وردًا على سؤال هل من الممكن ان يتم تقديم جزءًا ثانيًا من هذا العمل، كشفت هند أنه من المحتمل أن يبدأ التصوير قريباً لكنها عادت وأشارت الى أنه لا يمكنها تأكيد الأمر أو نفيه ولكن من المفروض أن يكون هناك جزءًا ثانيًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com