تغطية خاصة – ناديا الجندي تكشف اسباب محاربتها المخدرات… ولماذا غابت السياسة عن انا والعسل؟

حلّت في الحلقة الرابعة من برنامج “انا والعسل” الذي يقدمه الاعلامي نيشان النجمة المصرية ناديا الجندي التي تحدثت عن مسيرتها الفنية وجوانب من حياتها الشخصية وكان لافتاً غياب موضوع السياسة عن الحلقة على الرغم من كل الاحداث التي مرت وتمر بها مصر مؤخراً.

في البداية قالت ناديا الجندي ان النجاح لا ياتي من فراغ ويجب على شخص ان يعرف كيف ينجح وذلك من خلال الصدق في العمل فيصل بسرعة الى الجمهور.

وتابعت “الجندي‬” انها تحب التمثيل بجنون لذلك قامت برجيم قاسي عندما كانت في بداية حياتها لأنها كانت تعاني من السمنة وذلك حتى تستطيع أن تدخل الى عالم التمثيل.

وعن زواجها الاول قالت ‏”الجندي‬” ان زوجها الأول عماد حمدي كان يغار عليها كثيراً، والبعض اعتقد إنها تزوجته حتى تشتهر أكثر ولكن هذا لم يحدث.

وقالت “الجندي‬” انها تحاول ان لا تعتمد على انوثتها لان الجمال هو جمال الروح، لافتة الى ان الغرور مقبرة الفنان وانها تشعر بالرعب والخوف عقب نجاح أي عمل تقوم به.

‫وعن ادوارها الجريئة والقوية قالت “الجندي‬” ان الكثيرين يقول لها أن الادوار التي تقوم بها تختلف كثيراً عن شخصيتيها الحقيقية.

واعترفت “الجندي‬” ان الفن اخذ منها الكثير من الوقت لافتة الى ان الذكاء أحيانا يكون اهم من الجمال.

اما عن الحب قالت الجندي‬ ان ‫‏الحب‬ شر لابد منه فاحيانا يجعل الشخص سعيد واحيانا يجعله حزين.

‫اما عن زوجها الثاني المنتج محمد مختار قالت “الجندي‬” ان محمد مختار كان شخصاً حنوناً ومنتجاً ذكياً معتبرة ان أي نجمة مشهورة تدفع الثمن من حياتها الشخصية، وتابعت “الجندي” ان هناك علاقة صداقة تجمعها حالياً بـ “محمد مختار” وستتشارك معه في عمل جديد يحمل عنوان الحب والسلاح.

واعتبرت “الجندي‬” انها ضد أن تتحدث أي امرأة عن خلافاتها مع زوجها بعد انفصالهما على الشاشات.

وكشفت “الجندي‬” انها قدمت مع زوجها السابق محمد مختار ثلاث أعمال بعض الانفصال ولم يعلم احد حينها بذلك.

وعن ادوارها قالت “الجندي‬” انها قدمت ثلاث اعمال عن الارهاب لإنها كانت تشعر بانها ظاهرة ستنتشر في ‫مصر‬.

وعن مسلسل الباطنية قالت “الجندي‬” انها لم تشاهده واعتبرت ان أي عمل معرض للتكرار أكثر من مرة ودائما التقليد يخرج بصورة مشوهة وفي النهاية الجمهور هو الذي يحكم على العمل الفني المقدم.

وعن دورها في مسلسل “الملكة نازلي” قالت “الجندي‬” انه يجب دراسة اي عمل تاريخي بشكل جيد قبل البدء فيه واعتبرت انها قدمت صورة حقيقية عن الملكة نازلي خلال المسلسل.

وعن الشخصية التي ترغب بتجسديها قالت “الجندي‬” انها ترغب في تجسيد شخصية السيدة جيهان ‫‏السادات‬ لانها كانت اول من قامت بتهنئتها على مسلسل الملكة ‫نازلي‬.

وعن فيلم “الباطنية” قالت “الجندي‬” ان الفيلم استطاع ان يخترق هذا الحي المحصن وحين شعرت بخطورة ‫‏المخدرات‬ على المجتمع قررت تقديم هذا العمل واعتبرت أن الفن يجب ان يخدم المجتمع من خلال الرسالة التي يقدمها لأن لديها اقتناع أن أكثر ما يهدد المجتمع هو تغييب عقول الشباب. وتابعت “الجندي‬” ان فيلم ‫الباطنية‬ تعرض لهجوم عنيف لأن البعض اعتبره انه يعمل على تشويه صورة ‫‏مصر‬ ولكن من خلال هذا الفيلم تم القضاء على هذا الحي.

وعن النجمة المصرية نبيلة عبيد قالت “الجندي‬” انها تجمعها علاقة صداقة طيبة مع الفنانة نبيلة عبيد وان علاقتها بكل الفنانات جيدة.

وعن الزعيم عادل امام قالت “الجندي‬” لن لقائها به كان لقاء ممتع والفيلم الذي جمعها به كان اكثر من رائع.

واعتبرت “الجندي” ان فيلم ‫”‏الضائعة‬” من اهم الأفلام التي قدمتها وقد تنازلت عن انوثتها وجمالها من اجل ان تقدم المظهر المناسب الذي خرجت به في الفيلم، وان فيلم ‫”‏الضائعة‬” كان يناقش أحد القضايا الهامة في المجتمع المصري وهو الأدمان.

وكشفت “الجندي‬” ان عائلتها عانت كثيراً من ادمان شقيقها على المخدرات وانها ذهبت الى مصحة لعلاج الإدمان ودرست كل الحالات التي يمر بها المدمن لكي تستطيع ان تتقمص شخصية الضائعة في الفيلم وتقدمها بشكل محترف.

واخيراً فقرة حد السيف قالت ناديا الجندي:

-ان فيلم ‫”‏الرغبة” هو فيلم العمر بالنسبة لها.

‫- ان ‏انيس منصور‬ لم يقتنع بتقديمها فيلم “بمبة كشر” إلا بعد مشاهدته وقال لها حينها “انت بدأت بداية كبيرة حيث ينتهي النجوم عادةً”.

-الفنان ‫‏محمود حميده‬ هو من اكثر الفنانين التي ساهمت “الجندي” بنجاحه وهو ويحفظ لها الجميل.

-قالت الجندي انها لم تفشل في أي عمل قدمته خلال مسيرتها الفنية .

-وقد رشحت “الجندي” اسم ‫‏فاتن حمامة‬ وسعاد حسني‬ ونبيلة عبيد للبقاء في تاريخ السينما المصرية.

-وعند سؤالها من تختار بين ميدان رابعة العدوية وميدان التحرير قالت “الجندي” انا مصرية وولائي لمصر ولست مع اي طرف ضد الآخر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com