من هي الفنانة التي تحاول تشويه صورة ناديا الجندي؟

الأسبوع الفائت، خطفت الممثلة المصرية، ناديا الجندي، الأنظار بعد خضوعها لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بإطلالة لافتة وذلك خلال قضائها لعطلتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وتصدّرت “الجندي” مواقع التواصل بعد نشر الصور، حيث أثارت الجدل باطلالتها الشبابية، عن هذا الموضوع أكدت ناديا لبرنامج “إي تي بالعربي” انه لم يصلها أي انتقادات حول جلسة التصوير قائلة: “موصليش انتقادات، لما الصور تعمل تراند يبقى دليل إعجاب”.

وحول التعليقات السلبية على الصور، اشارت ناديا الجندي ان هؤلاء “أداة مأجورة مدفوع لها فلوس كي يشوهوا نجاح أي أحد، هذه الانتقادات ورائها أيادي خفية”.

وردًا على سؤال هل وراء هذه الحملة فنانة قالت: “أكيد طبعًا”. مضيفة “أن الموضة حاليًا أي فنانة لا تحقق النجاح أو جماهيرية فنانة أخرى تسخّر الجيوش إلإلكترونية بالمال لمحاربتها فهذه أسهل طريقة بدل من ان تعمل على نفسها”.

وحول هوية الفنانة، رفضت ناديا ذكر اسم أي فنانة قائلة: “الجمهور عارف”.

آخر أعمال ناديا الجندي مسلسل “سكر زيادة” من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وشارك في البطولة كل من نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، بيومي فؤاد، جومانا مراد، روجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، حمدي الميرغني، صبري فواز، باسم مغنية وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com