ناديا الجندي تفاجئ غادة عبد الرازق بتصريح غير متوقّع

أكدت الفنانة ناديا الجندي ان مسلسل “الباطنيّة” الذي لعبت بطولته الفنانة غادة عبد الراق، لم يحقق النجاح الذي حقّقه الفيلم السينمائي الذي عُرض في عام ١٩٨٠.

وردًا على سؤال هل أدّت غادة عبد الرازق الدور كما يجب، وهل رأت العمل جيدا بشكل عام؟ شدّدت ناديا الجندي في برنامج “مراحل” ان هناك فرقًا كبيرًا بين مسلسل “الباطنية” والفيلم السينمائي.

وأشارت أن الفيلم دخل التاريخ وهو مختلف جدًا عن مسلسل “الباطنية”. وعندما يحقق اي عمل النجاح فهذا يظلم الفنان خاصة عندما يُعاد انتاج عمل طُبع في اذهان الناس وحقق النجاح الساحق ونفّذ بشكل مُبهر وانتاج ضخم وتضمن نجوم السينما المصرية فبالاضافة اليها ضم الفيلم فريد شوقي، محمود ياسين، احمد زكي، فاروق الفيشاوي، عماد حمدي وغيرهم.

وأكدت ناديا الجندي ان التقليد لا يكون في مصلحة عمل حقق نجاحًا ساحقًا فهذا لا يكون في صالح العمل والفنانين، فيلم “الباطنية” ترك بصمة والتاريخ لن ينسيه وهو لا زال يعرض حتى اليوم، وتجربة المسلسل لم تكن ناجحة والمسلسل لم يحقق نجاح فيلم “الباطنية”.

الجدير ذكره ان مسلسل “الباطنية” عُرض في شهر رمضان عام ٢٠٠٩ وهو من بطولة غادة عبد الرازق، وصلاح السعدني، وأحمد فلوكس، ولوسي وآخرين.

تدور أحداث المسلسل حول أحد أباطرة تجارة المخدرات في حي الباطنية، الحي الذي اشتهر في فترة سابقة كأحد أهم معاقل تجارة المخدرات في مصر، من خلال البطل المحوري إبراهيم العقاد الذي يتستر خلف تجارة الأخشاب لكنه في الحقيقة يتاجر في المخدرات.

المسلسل مأخوذ من فيلم الباطنية لنجمة الجماهير نادية الجندي حيث يعتبر من أفضل كلاسيكيات السينما المصرية والعربية الذي حطم أرقاماً قياسية في شباك التذاكر عند عرضه عام ١٩٨٠ لمواضيعه الجريئة والجديدة محققاً أعلى الإيرادات في تاريخ السينما المصرية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com