مادلين مطر تنفي التشابه ومحمد السبكي يكشف لأول مرة ما فعله من أجل هيفا وهبي

استضاف الإعلاميان رجا ناصر الدين ورودولف هلال كل من النجمة مادلين مطر، المنتج المصري محمد السبكي، أماني ونهلة زكي في حلقة مميزة جديدة من (نورنا الليل) في موسمه الجديد، الذي يُعرض طيلة شهر رمضان المبارك عبر الـOtv.

بداية دافع محمد السبكي عن نفسه ضد من يتهمه بأنه يُساهم في تخفيض مستوى السينما المصرية واستقطاب الممثلات اللبنانيات الجميلات لعرضهن في الأفلام، كما دافع برفقة نهلة زكي عن فيلم (بونسواريه) الذي صنفاه ضمن الأفلام التجارية الـLight.

مادلين تحدثت عن تجربتها مع السبكي ووصفته بالديكتاتور الذي يتدخل في الدور كثيراً بهدف تحسين طريقة أداء الممثلين. بينما هو فقال أنه شعبي ويحب الأغنيات الشعبية، ورفض اتهامه بتشويه أغنية للسيدة أم كلثوم.

أماني اعتبرت أن تجربتها في الإعلانات كانت بداية لدخولها عالم التمثيل، وأنها وافقت على تقديم الإعلانات، إلى حين أن تأخذ فرصتها، وأكدت أن الواسطة تلعب دوراً كبيراً في حصول أي صبية على دور.

مادلين قالت أنها لا تُشبه هيفا وأن أدوارها مختلفة، بينما أكد السبكي أنه مزق عقداً بينه وبين هيفا ينص على تصوير 3 أفلام، كي تستطيع المشاركة في فيلم (دكان شحاتة) مع خالد يوسف.

رداً على سؤال حول لو طُلب منها اختيار نجم ليمثل معها بطولة فيلم، قالت نهلة أنها تختار أحمد عز. وتحدث السبكي عن دعمه ومساعدته لتامر حسني، وقال أن أنور نور أعجبه وأنه يُفكر بأن يُنتج له ولمادلين مطر فيلماً جديداً.

في فقرة الـKaraoke غنت مادلين أغنية (نسم علينا الهوا) للسيدة فيروز و(على بابي واقف قمرين)، بينما غنت نهلة (واحشني إيه) لميريام فارس، وشاركت أماني غناء (أخاصمك آه) لنانسي عجرم، بينما رفض السبكي الغناء وأوكل المهمة لمادلين.
)
نورنا الليل) تقديم رودولف هلال ورجا ناصر الدين، إعداد فاطمة داوود، إخراج باتريك نعيمة ويُعرض كل ليلة الساعة الثامنة والنصف مساءاً، خلال الشهر الكريم عبر الـ Otv.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com