الجديد تفوز…. بالزعيم

حصلت محطة “الجديد” اللبنانية على حقوق عرض مسلسل “العراف”للممثل المصري الكبير عادل امام في شهر رمضان 2013.

وبعد نجاح تجربة “فرقة ناجي عطالله” في رمضان 2012 يعود الزعيم الى الشاشة الفضية بمسلسل “العراف” الذي كتبه يوسف معاطي واخرجه نجله رامي امام.

ويتناول مسلسل “العراف” الاحداث الدائرة في مصر من الفترة الممتدة من ما قبل ثورة 25 يناير وما بعدها ويضعها الكاتب في اطار كوميدي دون الخوض في تفاصيل كثيرة او التركيز على الناحية السياسية حيث يجسد “امام” شخصيات مُتعدّدة يتقمّصها “نصّاب محترف” بمواصفات عالمية، لدرجةٍ تمكّنه من خداع الجميع بمَن فيهم أجهزة الأمن، والتملّص من الأفخاخ التي توضع له بدهاء، وتفادي جميع المطبّات، والتلاعب بعقول من يحيط به بمن فيهم زوجاته وأبنائه الذين يحاول لمّ شملهم.. لدرجةٍ بات معها أقرب المقّربين غير قادرٍ على معرفة هويّته واسمه الحقيقيّيْن الذيْن كان ربما هو شخصياً غير قادرٍ على تذكّرهما!

ويشكل مسلسل “العراف” منافسة كبيرة لكل المسلسلات التي ستعرض خلال هذا الموسم حيث سيقدم الزعيم كوميديا سوداء تمس اوجاع الشعب العربي وخاصة المصري في اطار كوميدي يستطيع من خلالها اضحاك الناس على الرغم من اوجاعهم.

ويشارك في بطولة “العراف” الى جانب عادل امام كل من حسين فهمي، طلعت زكريا، شيرين، نهال عنبر، عبد الرحمن أبو زهرة، صفاء الطوخي، ريهام أيمن، رشا المهدي، شريف رمزي، أحمد فلوكس، محمد عبد الحافظ، محمد الشقنقيري، وآخرين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com