تغطية خاصة- سالم الهندي: اريد نانسي عجرم؛ نوال الزغبي خاسرة؛ لا املك شركة روتانا ولكن … وهكذا انتقد شيرين عبد الوهاب

استقبل الاعلامي فيني الرومي مدير شركة روتانا للمرئيات والصوتيات سالم الهندي في حلقة استثنائية ونارية بثت عبر اثير اذاعة “صوت الغد” مساء يوم الجمعة.

بداية اعتبر سالم الهندي ان شركة روتانا هي بيته لأنه من مؤسسيها، مشيراً الى انه استفاد من الشهرة ايجاباً.

واكد انه لا يتعامل مع النجوم بشكل شخصي بل بشكل عملي ولا يربط الصداقة الشخصية بالعمل .

وحول تقييم الفنان الذي ينتمي للشركة قال “الهندي” انه يجب على الفنان ان يكون لديه شهرة واسعة ويجب ان يكون لديه مبيعات عالية لالبوماته بالاضافة الى الطلب عليه لاحياء الحفلات.

وعن قلة اطلالاته الاعلامية قال الهندي انه يتبع المبدأ التالي: اعمل كثيراً وتكلّم قليلاً واضاف ان الكلام الكثير قد يوقع الاشخاص في الخطأ.

وعن الاصدارات الفنية القليلة حالياً قال “الهندي” بأن الجمود في الانتاج الفني جاء نتيجة الاوضاع المتأزمة في العالم العربي، لافتاً الى ان مصر تعتبر من اكبر الاسواق في المبيعات وقد تأثرت بشكل سلبي في الاحداث الاخيرة، كما ان المغرب العربي يعتبر من اكبر الاسواق للحفلات وكذلك تاثر بما يحدث، اضافة الى الحرب الدائرة في سوريا.

ونفى “الهندي” ان يكون اي فنان قد غادر شركة روتانا إلا بعد انتهاء عقده مستثنياً الفنان الاماراتي حسين الجسمي الذي تم فسخ العقد بينه وبين الشركة بشكل ودي.

وحول القول ان هناك بعض الفنانين “مدللين” في الشركة قال “الهندي” ان كل فنان مجتهد يعمل على انتاجاته هو مدلل في الشركة وانتقد كل الفنانين الكسولين الذين لا يخصصون وقتاً حتى لتسجيل اغنية ويتكلون على الشركة.

وحول خسارة الاستثمار في المشروع الفني قال “الهندي” بأن الشركة بحثت عن عدة مصادر للتمويل لتكون بديلاً عن سوق الالبومات وذلك من خلال انشاء قسم الادارة الفنية والحفلات كما قامت بتأمين رعاة للفيديو كليبات معتبراً بأن الشركة في الوقت الحالي تربح مادياً لان خطواتها مدروسة وعلى الفنان ان يتماشى مع السوق في الربح والخسارة.

واعلن “الهندي” بان الشركة اتخذت قراراً بعدم توقيع اي عقد دون ادارة اعمال للفنان لانه اصبح جزءا اساسياً من المدخول للشركة.

وعن مغادرة احد مدراء الشركة السيد شربل ضومط قال “الهندي” بانه لم يقع اي خلاف بينه وبين الشركة وان “ضومط” قال للهندي بانه يريد السفر الى اميركا لأن هناك فرص عمل اكبر.

ونفى الهندي امتلاكه لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ساخراً من الذين قالوا بان الامير الوليد بن طلال اهداه اياها، وعن عدم مغادرته شركة روتانا وانشائه شركته الخاصة قال “الهندي” انه يعتبر روتانا بيته وان هناك ثقة بينه وبين الامير الوليد بن طلال، واعترف انه صنع ثروة من وراء روتانا، لافتاً الى انه عندما يشعر انه غير مرتاح ولا يملك سلطة القرار والصلاحية عندها سيغادر، واعتبر ان الاستمرارية في ظل الظروف الراهنة التي تحيط في الوطن العربي هو انجاز.

واعتبر “الهندي” ان بعض النجوم خسروا كثيراً بعيداً عن شركة روتانا ومنهم النجمة نوال الزغبي الذي اعتبر ان نجمها خفت بعض الشيء بعدما غادرت الشركة، والنجم المصري محمد فؤاد وغيرهما ايضاً، ولفت الى ان النجم عمرو دياب يتمتع بنجومية وشهرة واسعة بسبب تعاونه مع الشركة، اما عن انفصال النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الشركة فقال “الهندي” ان عقدها انتهى ولم يتم الاتفاق على بنود العقد الجديد بين الطرفين منتقداً معاملة “شيرين” لبعض مدراء الشركة.

وعن النجوم الذي يرغب بانضمامهم الى الشركة قال “الهندي” ان النجمة نانسي عجرم تستحق ان تكون مع شركة روتانا لافتاً الى ان مدير اعمالها جيجي لامارا سبق وتحدث معه في موضوع توزيع البومات نانسي، بالاضافة الى النجم راشد الماجد الذي يملك شركته الخاصة.

وعن العقد الذي يربط الشركة بالفنان فضل شاكر قال “الهندي” ان على الطرفين السعي لتصفية العقد بينهما خاصة ان “شاكر” وصل الى مرحلة اعتبر ان الفن حراماً (نذكر هنا ان هذا اللقاء جرى قبل اسابيع اي قبل الاحداث الاخيرة وهروب فضل من وجه العدالة ).

واشارالهندي الى ان الشركات الرعاة في الكليبات هي نتيجة الطلب على الفنان من قبل الشركات العالمية ويعتبرها زيادة مدخول وعمل صحي جداً .

واخيراً قال “الهندي” انه سيؤلف كتاباً عن حياته ولكن بعد سن التقاعد رافضاً الافصاح عن عنوانه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com