معرض “برايدل مانيا “كسر التقليد في تصاميم الأعراس

عن المكتب الاعلامي: الفرادة والتفرّد في حفل الزفاف هو حلم كل عروس. أسلوب غير تقليدي تمثل في ابتكارات غير مسبوقة وأجواء ساحرة لحفل عرس يواكب أحدث صيحات الموضة، هي الروحية التي قدّمها دار Bensimon لبنان في آخر معارضه الخاصة #Bridal Mania. وقد تم دعوة مجموعة من المبدعين والاسماء المعروفة لتقديم مجموعة من التصاميم التي تقدم عنصر الفرادة للعروس التي تريد الابتعاد عن الاساليب التقليدية. وقد شارك في المعرض L’Atelier C لشيرين خضرا وNawbar والمزيّن بسّام فتّوح وLala Rose وCameleon MGT وBar Deco و .Etc Romance Farah Benni Phoyography وMuse Maison De Chocolat وجورج المندلق.

وفي هذا السياق، قامت المصممة شيرين من L’Atelier C بتقديم فستان خاص ابتكرته خصيصاً لهذه المناسبة يعكس العنوان العريض للمعرض بأبعاده العصرية والمواكبة للموضة العالمية وتألف من توب قصير مطرّز ومشغول يدوياً بالخرز مع قطع الـSwarowski التي تزين أيضاً الحذاء المطرّز، مع تنورة طويلة بخصر عالٍ مصنوعة بحرير التفتا وتذيّلها عقدة كبيرة من الخلف. كما قدّم مشغل Nawbar قطعة استثنائية لاكسسوارات تكلل شعر العروس بحيث يمكن لبسها أيضاً كعقد يزيّن العنق. في حين عرضت Lala Rose مفهوماً غير تقليدي لألبسة اللانجيري يبرز الأنوثة والتناغم العصري مع تطريز الفستان. وقد عمل دار Bensimon الذي ساهمت Atelier C في تطريز أزيائه في BridalMania، على ابراز فكرة “الكعب المنبسط مقابل العالي” بحيث شدد على أن الكعب المنبسط يمكن أن تتألق العروس فيه ويتطابق أسلوباً وتصميماً مع فستانها بحيث استخدم نفس اكسسوارات Swarowski التي تزين فستان الزفاف. وقد عمل كل من Cameleon وBar Deco وRomance Etc. على إضفاء جوٍّ من الأناقة والجمال في ديكور Bridal Mania.

إن هذا التجمع الاستثنائي من المصممين المشهورين قدم تجربة غير مألوفة ونظرة أنيقة وساحرة لحفلات الزفاف وأزيائها. وقد لاقى معرض #Bridal Mania اهتماماً كبيراً من العرائس اللواتي يردن كسر القواعد التقليدية والكليشه المتداول في الأعراس وقد وفرت هذه المنصة فرصة لكل عروس لتجد ما تريده بالضبط بما يتناسب مع شخصيتها حتى أصغر تفصيل.

ويرى فريق BridalMania إن هذا المعرض المشترك رسم صورة جديدة كلياً عن العروس العصرية بعيداً عن النظرة النمطية لأزياء الأعراس.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com