تغطية خاصة- لمَ اعتذرت أنغام من فايز السعيد مباشرة على الهواء؟ والاخير يصرّح: استمتعت اكثر في نجم الخليج‎

تغطية خاصة – حلّت النجمة المصرية أنغام بالامس ضيفة على البرنامج الرمضاني”يا هلا رمضان” الذي يقدمه الاعلامي علي العلياني على قناة روتانا خليجية ولأنه ومن ضمن فكرة البرنامج ان يختار النجم ضيفين ليشاركانه السحور الرمضاني مباشرة على الهواء، اختارت انغام سفير الالحان النجم الاماراتي فايز السعيد والموسيقار وليد الفايد. وأكّدت انغام ان علاقة صداقة تربطها بالنجم فايز السعيد وانها تحترمه كثيراً وتقدره واعتذرت منه مباشرة على الهواء لانها لم تغنّي له بعد الاغنية التي لحنها لها وهي بعنوان ” عِش قلبي” على المسرح الا انها وعدت بغنائها قريباً في اولى حفلاتها القادمة طالبة منه ان يعدها بتكرار تجربة التلحين لها.

من ناحية اخرى استرجع السعيد مع انغام ذكرياتهما في برنامج “نجم الخليج” حيث كانا عضوين في لجنة تحكيمه الى جانب النجم الكبير عبدالله الرويشد واثنيا على المواهب التي شاركت في البرنامج والتي كانت مبدعة حيث لم يتوانى السعيد عن التأكيد على ان تجربة “نجم الخليج” كانت اكثر امتاعاً لناحية الاصوات الجميلة والمواهب الخارقة التي شاركت وتخرجت من البرنامج .

من ناحية اخرى اثنى فايز السعيد على صوت وفن انغام معتبراً اياها مثل الذهب معدنها لم يتغير وهي مستمرة ومتمسكة بلونها الغنائي ولم تتورط في الانماط والالوان الغنائية والموجات الجديدة لانها مدركة تماماً لما يليق بصوتها ولأنها مثقفة فنياً وتفقه في الفن، منهياً بالقول:”لو في اثنين من انغام في الدنيا لكان الفن بخير”.

وتحدثت انغام خلال الحلقة عن حياتها الشخصية وعن الاشاعات وكيف ترد عليها وعن تجربتها الغنائية باللهجة الخليجية وغنت باقة من اجمل اغنياتها.

نذكر ان برنامج “يا هلا رمضان” هو من اخراج اللبناني ايلي ابي عاد

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com