النجوم يكرمون الراحلة وردة الجزائرية

عن المكتب الاعلامي: ولطالما كان امير الطرب العربي صابر الرباعي طفلاً باراً للعصر الذهبي،وكان خير من يمثل هذه المرحله،اليوم وبعد رحيل ورده الجزائرية عن عالمنا يأتي صوته لينعش ذاكرتنا بأجمل اغانيها.

ورده التي احبته واهدتها من بستانها الكبير ورده تتونس بها بصوته العذب،اليوم يكرمها بمسقط راسها بقسطنطيه الراحله روحاً حاضره بأصوات من سيكرمونها،ونضيف على ذلك بأن امير الطرب صابر الرباعي وهو من اهم النجوم في عصرنا هذا كان اول الملبين للدعوه، لتكريمها ورد الوفاء لها، وائل جسار الصوت الذي ينسكب في مسامعنا لننتشي طرباً، رويدا عطيه صوت من زمن العمالقه بعصرنا هذا، رويدا الوفيه للكبار الذين احتضنوا موهبتها، وهنا تحدي جديد لها بالأمس غنت الشحروره وكانت خير من يمثلها واليوم ستكرم ورده، اصوات كثيرة تشارك في وداع وردتنا وهم خيرة من الاصوات الشابة.

ونحنا على احر من الجمر لنحلق برحلة طربية يترأسها صابر الرباعي والنجوم العربية.

نذكر ان الديوان الوطني للثقافة والإعلام الجزائري ينظم حفل تكريم وردة الجزائرية في الثامن من 8 يونيو المقبل في مدينة قسنطينة عاصمة الثقافة العربية لعام 2015. ويشارك في إحياء التكريم نجوم من 9 دول عربية هم صابر الرباعي من تونس، وائل جسار من لبنان، رويدا عطية من سوريا، رضا العبدالله من العراق، ديانا كرزون من الاْردن، زكية محمد ويوسفي التوفيق من الجزائر، هدى سعد من المغرب، محمد عساف من فلسطين، أيمن الاعتر من ليبيا وغادة رجب من مصر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com