حصري بالفيديو- موقع بصراحة يدخل دهاليز الفنّ ويكتشف خفاياه مع مؤسس أكبر مجموعة للإنتاج الفني غسان شرتوني

غسان شرتوني اسم في عالم الموسيقى والانتاج الفني والموسيقي غنيّ عن التعريف ،يملك العديد من الشركات المتخصصة بالموسيقى وكل ما يتعلّق بها منها ” yala ” ، ” watary” للانتاج الفني ،” middle east copyright” تهتم بالنشر ، ” dtales” تدير الحفلات وغيرها من الشركات.

التقى موقع “بصراحة” بالسيد الشرتوني الرجل المثير للجدل في عالم الانتاج الفني وصناعة الموسيقى والذي يعتبر من اهّم المبدعين والمبتكرين في عالم ادارة اعمال النجوم والذي يعتبر أن الفن موجود لإسعاد الناس ولكي تكون ظروف المجتمع أفضل, عمل مع اهم الفنانين في لبنان والوطن العربي والذين اصبحوا فيما بعد من ابرز المشاهير.

تحدّثنا مع الاستاذ شرتوني عن مهام ودور شركاته، عن رؤيته للمستقبل، عن كيفية ادارته لأعمال النجوم وكيف تتم متابعتهم ، ما هي اهداف شركاته وكيف تواجه المنافسة ، كيف يحدّد أهمية الsocial media في حياة المشاهير اليوم وكيف يستفيدون هم منها وكيف يحميهم من القرصنة ويحافظ على سمعتهم وصورتهم ويضمن حقوقهم .

كذلك تحدّث غسان عن التطور الذي لحق بهذا المجال في السنوات الاخيرة ، تحدث عن احدث التقنيات وعن العرض والطلب وعن تراجع او اقفال بعض شركات الانتاج وتطوّر بعضها الاخر ، كذلك شاركنا بعض الخبرات وتحدّث بموضوعية وصراحة عن كل الامور الحاصلة اليوم في عالم الانتاج الفني.

وكشف غسان عن شراكته في شركة ” yala ” الفرنسية وهذه الشركة المختصة بتحميل كل الاغنيات الصادرة حديثاً بالاضافة الى ارشيف غنائي كامل على موقعها الاكتروني وتمنى غسان ان يكون هناك أطراً لتنظيم هذا العمل وقوانين تحمي حقوق المعنيين .

وأخيراً كشف لنا غسان ان المقال الذي كتبته الزميلة رئيسة التحرر باتريسيا هاشم في وقت سابق عن بطالة الفنانين المتخرجين حديثا من برامج الهواة وعن المأساة المعنوية التي يتخبطون فيها فيما بعد وعن المعاناة التي يعيشونها لتحقيق ذواتهم استفزه لانتاج البوم كامل للفنان ناصيف زيتون حيث كان مقرراً حينها ان ينتج له اغنية منفردة فقط الا انه عاد وتشجّع وقرر ان ينتج له البوماً كاملاً مثنياً عل دور الاعلام في توجيه الرأي العام والتأثير في منطق الامور.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com