خاص- ماذا حصل مع ديانا حداد قبل اطلالتها في اراب آيدول؟

ما تزال إطلالة النجمة اللبنانية ديانا حداد خلال برنامج “اراب آيدول” تتردد أصداؤها عبر مواقع التواصل الإجتماعي كافة، وتحقق الفيديوهات الخاصة بالحلقة، نسبة مشاهدة مرتفعة خلال يوم واحد فقط على نشرها.

لأول مرة قامت ديانا ومعها (إم بي سي) بتصوير كليب حصري بقناة البرنامج على اليوتيوب، حيث صورت كليب لأغنية (طير مسا) كلمات وألحان ياسر جلال وتوزيع عمر صباغ، من على مسرح أراب أيدول قبل اطلالتها في البرنامج، بفستان أسود من تصميم أماتو، لم تطل به خلال البرايم. وعرض الكليب بعد انتهاء البرايم مباشرة، على اليوتيوب، وحقق حتى اللحظة أكثر من 50 ألف مشاهدة.

الملفت أن ديانا كانت في قمة سعادتها خلال الكليب وكانت ترقص وتدبك وتتمايل وتتفاعل مع الجمهور كما لم نرها مرة.

وعلمت “بصراحة” أن ديانا وصلت إلى دبي مساء أمس، وأنها تلقت مجموعة من الإتصالات من نجوم وملحنين وأصدقاء لتهنئتها على إطلالتها المميزة.

على صعيد آخر، علمنا أن ديانا تُحضر لعمل فني فريد من نوعه، وأنها ستستقبل الأسبوع المقبل ملحناً سيأتي من أوروبا خصيصاً ليلتقي بها. فماذا تحضر ديانا؟ وهل ستسافر إلى أوروبا وهوليوود لتصور كليبين مقبلين؟

يبقى أن نُثني على إطلالات ديانا التي اهتم بها المصمم العالمي أماتو والمصمم اللبناني وليد عطالله، إضافة إلى فريق عمل خبيرة التجميل كوليت اسكندر الذي رافقت ديانا خلال برايم أراب أيدول.

شاهدوا الاغنية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com