تغطية خاصة – نادين نسيب نجيم: اخبئ ابنتي خوفاً من صيبة العين… ناجي الاسطا: لا يوجد اغلى من الضنى

استقبلت الزميلة منى أبو حمزة النائب في البرلمان اللبناني “ألان عون” ،الشاعر اللبناني”طليع حمدان “،مقدمة البرامج”اميه صياح”،الشاعرة والمترجمة اللبنانية “جهينة ملاعب”،موهوب بالتمثيل ومسؤول عن مجلة فنية”سيلفيو صديق”، الفنان”ناجي اسطا” وملكة جمال لبنان والممثلة “نادين نسيب نجيم” عارضة الأزياء والممثلة “كارولين عطاالله” والمصور الفوتوغرافي “إلياس شقير” وطبعاً الصديق الدائم للبرنامج “ميشال أبو سليمان” ضمن حلقة جديدة من “حديث البلد” التي تعرض على شاشة ال” mtv” .

صرّحت الممثلة نادين ن.نجيم أن ابنتها”heaven ” ولدت في 26 آذار 2013 وبأنها تشبة والدها المهندس “هادي أسمر” .وهي مهتمة جداً ببرشاقتها فخسرت بظرف شهرين بعد الولادة 15 كيلوغراماً ،وأشارت إلى أنها مصرّة وحريصة على اللا تتداول الصحافة ” heaven” قبل عمر السنة أولاً لأنها مازالت صغيرة وستتغير وثانياً خوفاً من صيبة العين.

وبعد الحديث عن ظروف زواجها وحفل زفافها ،ذكرت نادين أن فيلم ” cash flow” مع الممثل كارلوس عازار لاقى أصداء ايجابية كبيرة وتمّ عرضه لمدة أربعة أشهر في صالات العرض اللبنانية وحصل على عدد من الجوائز وسيعرض في “أمريكا اللاتينية ومصر”.

وكشفت عن تحضيراتها لمسلسل جديد مع “صباغ ميديا “،وذكرت أن ألسنة الماضية وقبل ستة أيام من موعد زفافها حصلت على جائزة “الموريكس دور” وهذه ألسنة ستكون موجودة في الحفل لتشجع كل من تستحق الحصول على هذه الجائزة.

اما الفنان ناجي الأسطا فلفت إلى أن أغنيته الجديدة”مش طبيعي” هي مهداة لإبنه لأن الإنسان يتمنى الموت قبل أن يرى أولاده يصابون بأي مكروه لأنه لايوجد أغلى من الضنى،ورأى اننا في عصر يجب على كل فنان أن ينتشر ويدعم من قبل الإذاعات ووسائل الإعلام ،وكشف بأن انطلاقته الفنية الفعلية كانت منذ سنتين . وإعتبر بأن الحياة الفنية ضخمة والحياة الزوجية هي إلتزام وخصوصاً بعد تواجد الأولاد ويفعل ما بوسعه للتوفيق بين الفن والعائلة.

وذكر بأنه يهتم بالسياسة ويتابع الأحداث وجميع نشرات الأخبار وخصوصاً نشرة أخبار ال”mtv ” .

وأخيراً، أعلن بأنه سيطلق أغنيته الجديدة “أعطاك عمره” وهي اغنية عاطفية سيتم إطلاقها بعد شهر “رمضان المبارك” في حلقة خاصة على شاشة ال”mtv”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com