تغطية خاصة – داليدا خليل: هذا هو النجم الغنائي الكبير الذي سأمثل الى جانبه في رمضان

لينا برباري- اطلت الممثلة اللبنانية داليدا خليل ضمن برنامج “يا ريما” مع الاعلامية ريما نجيم، داليدا تحدثت عن مشاركتها في “رقص النجوم” بالاضافة الى جديدها حيث كشفت انها ستمثل الى جانب النجم عاصي الحلاني.

في البداية عبرت داليدا خليل عن سعادتها وفخرها بما انجزته في “رقص النجوم” وخاصة المرحلة التي وصلت اليها، واعتبرت نفسها ربحت ولم تخسر.

وهل يزعجها لو كانت المنافسة على اللقب مع نجمة وليس نجماً، اكدت داليدا انها طوال فترة المسابقة لم يكن لديها هذا التفكير الذي يقول انها آتية لتتفوق على باقي النجوم المشاركين في البرنامج، لا بل كانت دائماً تتمنى الخير للجميع كما انها كانت في حالة من اكتشاف الذات في البرنامج.

كما ارادت ان تثبت خطواتها على المسرح وان تكسب ثقة امام الجمهور

واكدت انها طوال مرحلة البرنامج كانت تؤكد امام الجميع انها تريد اكتساب حب الجمهور فقط وان يتعرفوا اكثر على شخصيتها ولفتت انها كانت تتصرف بعفوية على المسرح. واكدت انها كانت تتحدى نفسها وليس غيرها.

وروت داليدا ان آخر لوحة قدمتها على المسرح لم يكن قدميها على الارض بل شعرت ان كل جسدها يرقص وقالت “كنت حاسي حالي طايرا”.

كما دعت كل شخص ان يرقص كي يكتسب ثقة اكبر بنفسه وبجسده. وقالت ان ثقتها بنفسها اصبحت كبيرة على المسرح وامام جمهورها وان هذه المغامرة جميلة جداً ولن تنساها طوال حياتها. واكدت ان انطوني توما يستحق اللقب

وعن جديدها، كشفت داليدا خليل حصريا لريما نجيم انها تقرأ حالياً نصاً يلعب بطولته فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وعبرت عن فخرها في حال “تم النصيب” ووقفت الى جانب الحلاني واكدت انها ستطل في المسلسل كضيفة شرف على ان يعرض المسلسل خلال شهر رمضان.

كما اشارت الى انها ستمثل في فيلم سينمائي الى جانب الفنان زياد برجي. وختمت قائلة ان الديو الذي جمعها في السابق مع زياد برجي احبه الجمهور كثيراً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com