بالفيديو – سيف نبيل يقاتل لأجل داليدا خليل… رحلة تلامس الروح

اطلق الفنان سيف نبيل أغنية جديدة بعنوان “أقاتل عليك”، وهي من كلمات محمد الصالحي، ألحان سيف نبيل وتوزيع عمر صباغ.

الأغنية رومانسية عبارة عن قصة حب مؤثّرة تُلامس الروح، أخرجها سيف نبيل بلمسة فنية لافتة، تحت اشراف المنتج المنفّذ فاتن برازي والمخرج المنفّذ الفنانة ماريز فرزلي. وعلمنا ان فاتن برازي تواصلت مع داليدا خليل وعَرضَت عليها فكرة مشاركة الكليب مع سيف نبيل فأعجبَت داليدا بالفكرة ووافقت.

تم تصوير الكليب على طريقة “وان شوت” او اللقطة الواحدة التي تمّ اعادتها مرات عديدة خاصة ان أحداث الكليب تدور داخل حدود غرفة واحدة بيضاء تمامًا وليست مزيّنة.

تدور أحداث الأغنية حول شخصية مركزية، امرأة متشبثة بتعقيدات قصتها العاطفية، تجد نفسها مقيّدة داخل نقاء الجدران البيضاء. في هذا الفضاء الهادئ، يجلس زوجان، منغمسان في التأمل حول الخيوط المعقّدة لعلاقتهما. تتميز البطلة، التي تجسدها الفنانة داليدا خليل بلباس أنيق، لكنه يكشف عن شعور ملموس باليأس، وتترك الدموع آثارًا على وجهها.

في بداية الأمر، تكون نظرات العشاق عابرة، تعكس المسافة العاطفية التي نمت بينهما. يقود سيف نبيل، رقصة مؤثرة تكشف كتابة مجازية للتقلبات العاطفية داخل العلاقة. بينما يتحرك حولها، يلمس روحها، مباشِرًا رقصة مبهرة تصبح تجسيدًا مرئيًا للارتفاعات والانخفاضات العاطفية التي عاشاها معاً.

تتجاوز أغنية “أقاتل عليك” حدود مجرد أغنية وفيديو موسيقي، إنها سرد مؤثّر محفور بالعواطف الخام حيث يتم نقل الجمهور في رحلة بصرية وعاطفية، لاستكشاف تعقيدات الحب واليأس، وفي نهاية المطاف، إعادة اكتشاف الذات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com