مهرجان الأغنية الشرقية يجمع النجوم في دورته السابعة

جريا على عادتها السنوية تقدّم شاشة الـ MTV مهرجان الأغنية الشرقية في دورته السابعة. يستضيف المهرجان مجموعة من نجوم الساحة الفنية ضمن سهرة مميزة تمتد حتى ساعات الصباح الأولى.

نجوم الدورة الحالية (مع حفظ الألقاب): جو أشقر، نادر الاتات، ربيع بارود، زياد برجي، اليونور، هشام الحاج، سارة الهاني، اليان محفوظ، فيفيان مراد، نهوى، نايا، انور نور، ناجي الاسطا، نقولا الاسطا، سعد رمضان، جورج الراسي، نادين صعب، سابين، نيكول سابا، عامر زيان، ملحم زين.

المهرجان من تنظيم شركة 2U2C الرائدة في مجال الحفلات الموسيقية بالتعاون مع شركة Arabooking وتلفزيون “أغاني أغاني”. يصوّر المهرجان ويعرض عبر الـ MTV في سهرة خاصة أول ايام عيد الفطر السعيد.

ليلة عامرة تجمع بين الموسيقى الراقصة، الأجواء البيروتيّة الصاخبة والألعاب النارية المبتكرة في عرض احتفالي فريد في الـ Beirut Water Front (واجهة بيروت البحرية) وذلك مساء الجمعة 28 حزيران الجاري.

تتراوح أسعار البطاقات بين الـ 10 دولار للـ Dance floor والـ 120$ للـ VIP Lounge. هكذا يفسح المهرجان المجال لكافة الناس من مختلف الطبقات الاجتماعية للمشاركة والاستمتاع مع نجومهم المفضلين. أما البطاقات فيتمّ بيعها في جميع فروع Librairie Antoine: ABC أشرفية و ضبية، اسواق بيروت، Metro جونية، بو خليل بعبدا، Dune فردان، أشرفية، حمرا، سن الفيل و في الجامعة الأميركية في بيروت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com