غادة عبد الرازق تعتذر من ابنتها الوحيدة… ولهذا السبب بكت على الهواء

اعتذرت الممثلة المصرية، غادة عبد الرازق، من ابنتها الوحيدة روتانا وذلك بعد انشغالها عنها بأعمالها الفنيّة في مرحلة مبكّرة من حياتها.

وأشارت “عبد الرازق”، خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي ضمن برنامج “معكم”، انها لم تكن الأم المثالية التي كانت تتمنى ابنتها ان تراها واعتذرت غادة من ابنتها بسبب تقصيرها معها وقالت: “أنا في الأول مكنتش الأم المثالية اللي كان نفسها تشوفها.. زي ما أنا إتربيت مع أمي وأبويا.. وللأسف روتانا معاشتش المرحلة دي معايا.. وأقول لها آسفة جدًا هذا تقصير مني”.

وأضافت غادة موجهة رسالة الى ابنتها روتانا “غصب عني”، مشيرة الى أنها كانت تعمل لتوفّر لها كل متطلبات الحياة ولم تفكّر انها تحتاج وجودها الى جانبها وهو الأهم من الثياب والمكياج والمدرسة والسيارة.

كما كشفت غادة خلال الحلقة أنها تواظب على زيارة طبيبها النفسي منذ ثلاثين عامًا. مؤكدة أنها منذ ذلك الحين وهي تخضع للعلاج النفسي وملزمة بتناول أدوية خاصة العلاج النفسي.

تحدثت غادة عبد الرازق عن النجاح الذي حققته مؤخرًا من خلال مسلسل “حدث بالفعل”، مؤكدة ان هذا العمل كان في البداية مؤلف من حلقتين فقط، ولكن عندما جلست مع المؤلف وجدتا أنه بالامكان أن يصل الى ثلاث حلقات.

وفي بداية الحلقة لم تتمالك غادة نفسها وبدأت بالبكاء بعد الترحيب الشديد بها من قبل الحضور عقب دخولها الى الاستديو. وأكدت غادة انها تتأثر جدًا عندما تشعر بحب الناس لها وهذا ما دفعها الى البكاء.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com