تغطية–هذه هي حقيقة الاعتداء على شجون الهاجري في المانيا ولماذا فقدت اعصابها؟

تغطية خاصة – بعدما اعلنت الفنانة الكويتية شجون الهاجري على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام انها تعرضت للاعتداء بالضرب في المانيا من قبل منتج الماني يدعى سام هاسنر وهي دافعت عن نفسها بالاضافة الى انه هددها بالاعتقال. وبعدما كشفت انها طردت من الفندق الذي تقيم فيه اثر انتهائها من تصوير مشاهدها ضمن مسلسل “ذاكرة من ورق” في برلين.

شجون وصلت الى الكويت بعدما تصالحت مع المنتج الالماني”سام” وكان في استقبالها في المطار مجموعة من المعجبين الذين تهافتوا لالتقاط بعض الصور معها.

وكان برنامج اي تي بالعربي متواجداً في المطار وسألها عن حقيقة ما حصل، قالت شجون ان مشكلة وقعت في برلين وقد تم حلها.

كذلك قام اي تي بالعربي بسؤال المنتج سام هاسنر عن حقيقة الاعتداء على شجون حيث اكد انه لم يعتد على شجون وان الاخيرة فقدت اعصابها في الفندق وقامت بالتكسير وتابع سام هاسنر ان ادارة الفندق قررت الاتصال بالشرطة ولكنه طلب منهم ان لا يتصلوا بالشرطة وان ينتظروا قليلاً كي يحل هو المشكلة. واضاف سام انه ارسل شخصاً الى غرفة شجون ليبلغها ان الفندق قرر الاتصال بالشرطة وكانت شجون نائمة فاعتقدت ان “سام” هو من سيجلب الشرطة لها فبدأت مرة جديدة بالتكسير وفقدت اعصابها..

مصادر اي تي اكد ان شجون فقدت اعصابها اكثر من مرة خلال التصوير ما ادى الى حذف يعض مشاهدها

وكان خبر الاعتداء على شجون الاسبوع الماضي قد اشعل مواقع التواصل الاجتماعي حيث طالب جمهور الفنانة الكويتية شجون الهاجري من السفير الكويتي في المانيا التدخل لحماية شجون من هذا المنتج والبعض الآخر اعتبر ان هذا التصرف هو فقط للترويج للمسلسل. وبعد يوم من الحادثة نشرت شجون على انستغرام فيديو مع كلمة احبكم. لتعود وتنشر من نفس المكان فيديو علقت عليه قائلة شكراً عامر شاكراً سام واتهمت فريق العمل والشركة المنتجة بالتقصير

وكان اي تي بالعربي قد اتصل بالمنتج عامر الصباح لكنه رفض التعليق قائلاً: انه طالب التحقيق في الموضوع.

ولكن مصدر مقرب لـ اي تي من المانيا كشف ان شجون دخلت بمشاكل منذ بداية تصوير العمل في المانيا بسبب عدم التزامها بالمواعيد فضلاً عن انفعالاتها ودخولها في نوبات غضب بشكل يومي مما اضطر فريق الانتاج الالماني ان يتخذ موقفاً ضدها. كذلك اتصل اي تي بالعربي بالفندق مكان اقامة شجون وزملائها في برلين الذي افاد انهم تركوا الفندق ونفى حصول اي مشكلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com