شجون تخوض تجربة مختلفة للمرّة الأولى، فماذا كشفت؟

دعمت الممثّلة الكويتيّة، شجون الهاجري، صديقها الفنّان، حسن عبدال، إذ شاركت في فيديو كليب أوّل أغنية في مسيرته الفنيّة، بعنوان “الحبّ وياه”.

بهذه المناسبة، نشرت شجون، عبر “إنستغرام”،  صورة فوتوغرافية أظهرت “اللوك” الشّبابيّ الوردّي، الذي أطلّت فيه بالكليب الخاصّ بالأغنية ودعَت جميع متابعيها إلى مشاهدتها عبر “يوتيوب”.

الكليب حمل مفاجأة سعيدة للجمهور، إذ ظهر إلى جانب شجون الهاجريّ في العمل، عدد من نجوم مسرحيّة “صنع في الكويت” منهم: عبدالرضا ودافي وإيمان الحسيني وروان العلي ومحمد المنصوري.

نذكر أنّ شجون الهاجري، شاركت مؤخّرًا في بطولة مسلسل (فعل ماضي)، الذي انتهى عرضه قبل أيّام عبر منصة (شاهد)، بعد أن حجز مكانه في المرتبة الأولى بأعلى نسبة مشاهدة على المنصة في الكويت كما البحرين ودخل المنافسة بقوّة في المراتب الخمس الأولى في السعوديّة، قطر، البحرين والإمارات ومختلف دول الخليج العربي.

كما حقّق المسلسل حضورًا جماهيريًّا كبيرًا وواضحًا من خلال آلاف التعليقات عبر وسم #فعل_ماضي عبر “إكس” (تويتر سابقًا) و”تيك توك” حيث الأغنية التي قدّمها النجم حسين الجسمي بصوته كشارة للعمل، والتي أصبحت تراند ومن أكثر الأغنيات تدوالًا خليجيًّا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ (فعل ماضي)، إنتاج شركة Eagle Films/ المنتج جمال سنان، إخراج عبدالله بو شهري في أوّل تجربة إخراجيّة له، تأليف علياء الكاظمي ويجمع نخبة من ممثلي الخليج والعالم العربيّ منهم شجون الهاجري، محمود بو شهري، علي كاكولي، زينة مكي ومعهم عيسى دياب، فرح المهدي، أسرار دهراب، كوثر البلوشي، خلود بو غاشا، يعقوب الحزباوي وغيرهم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com