رسالة فؤاد يمين للناس: كلو فاني… ما تقبضوا شي جدّ… خليكن عم تضحكوا

عن المكتب الاعلامي: ضمن فقرة “the message” التابعة لبرنامج “the Saturdays” مع رنا خوند على راديو دلتا وجّه الممثل فؤاد يمين رسالة للناس قال فيها :” كلو فاني … ما تقبضوا شي جدّ … خليكن عم تضحكوا “.

فقرة “the message” التي تتضمن رسالة ضيف برنامج “the Saturdays” الموجّهة في الجزء الاول للناس وفي الجزء الثاني لمستمعي البرنامج اطلقتها رنا خوند للمرة الاولى عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع ضيفها الممثل فؤاد يمين، الذي حل ضيفاً على البرنامج حيث تحدث عن مسيرته وآخر اعماله المرتقبة.

وقد تحدث فؤاد يمين خلال المقابلة عن بدايته في المسرح وعن ادواره الاولى في التمثيل وعمله في مسرح الدمى المستمر منذ عشر سنوات.

كما تحدث عن انطلاقته الجديّة عام 2010 التي تزامنت مع الاعلانات البارزة التي قدّمها بالاضافة الى انضمامه الى برنامج “شي.ن.ن” الذي اعتبره الانطلاقة الحقيقية لاسمه عبر التلفزيون.

اما عن اعماله المرتقبة فقال: ” ساشارك خلال شهر رمضان في مسلسلين هما، بنت الشهبندر و 24 قيراط، من خلال دورين لا يمكن اعتابرهما ادوار كبيرة ، لكن ضخامة وجدّية هذين المسلسلين دفعا بي للقبول بهذه الادوار، فهدفي هو التقدم بخطى ثابة وضمن المستوى المطلوب، انا لا يهمني الدور الكبير بل الدور الصحيح.”

اما عن الافلام السينمائية فقد تحدث فؤاد عن مشاركته في فيلمين سيتم عرضهما خلال الصيف، الاول هو فيلم “السيدة الثانية” من انتاج “ايغل فيلم”، والفيلم الثاني هو فيلم وصفه فؤاد ب ” الفيلم العميق الذي يتخلله مشاهد كوميدية ” من كتابة واخراج ميرجان بو شعيا، بالاضافة الى فيلم غير ماكّد بعد، لا يزال في مرحلة التخطيط والتحضير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com