تغطية خاصة- وائل كفوري: هذا ما سيحصل اذا خسر ادهم النابلسي

في حلقة جديدة من برنامج “بخصوص هلشي” الذي يعرض عبر أثير اذاعة صوت الغد، اتصل الزميل رجا ناصرالدين بالنجم اللبناني “وائل كفوري” للحديث عن برنامج “اكس فاكتور” والمشترك الذي ينتمي الى فريقه ادهم النابلسي.

بداية أعرب وائل عن سعادته بمشاركته ضمن لجنة الحكم في برنامج “اكس فاكتور” معتبراً أنها تجربة مهمّة له خاصة أنه يساهم بتخريج موهبة فنيّة تتمتع بصوت جميل.

واعتبر وائل أن المشترك “أدهم نابلسي” (الذي فاز باستفتاء موقع بصراحة) الذي بقي من فريقه يتمتع بكلّ مقومات النجومية فهو شاب وسيم، صوته جميل لافتاً الى انه تنقصه خبرة في الحياة لكونه ما زال صغيراً في السن، ولكنه مناسب للبرنامج. كما أعرب وائل عن خوفه من أن يكون التصويت ظالماً لادهم لأن نسبة التصويت تتراوح بين البلدان. وذكر هنا وائل أنه كان يقول دائماً لأدهم أنه سيراه كثيراً على مسارح لبنان.

ولفت وائل أن الاراء بين زملائه الفنانين في لجنة الحكم قد تكون مختلفة أحياناً لان الفنّ أذواق ولكن في النهاية لا يصح الا الصحيح، وهم يسعون جاهدين لتخريج موهبة تستحق لقب “اكس فاكتور” مشيراً الى أن ما يجمعهم هي المحبة والاحترام المتبادل بينهم.

وتمنى وائل ان يفوز ادهم في البرنامج ويحرز اللقب وقال ممازحاً ” يا ويلي شو رح يصير اذا خسر ادهم اهل زحلة رح ينزلوا على بيروت”.

وأخيراً ذكر وائل أنه لا يحضر لتصوير أعمال جديدة، ولكن يتمنى أن يصوّر أعمالاً لاحقاً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com