ميرنا خياط: لهذا السبب بردت العلاقة بيني وبين نوال الزغبي

عن المكتب الاعلامي: المخرجة ميرنا خيّاط أبو الياس حلّت ضيفة على “العمر مشوار” الذي يعدّه ويقدّمه الدكتور عماد عبيد على إذاعة لبنان الثقافة،  الحلقة بدأت بتحيّة لروح الممثّل عصام بريدي الذي كان “مشوار عمره” قصيرًا…

ميرنا عنونَت مشوار عمرها بالـ “حلو كتير” وتذكّرت طفولتها في الشمال وتفاجأت وتأثّرت باتّصال مباشر من صديقة طفولتها ومقاعد الدراسة وتذكّرت كيف كانت هزيلة الجسم كثيرة لدرجة أنّها في إحدى العواصف طيّرها الهواء!

سألها د. عماد إن استغلّت حبّ المخرج طوني أبو الياس لتصلَ فأجابت: لو هذا الاحتمال صحيح لا مشكلة لأنّني استغللت زوجي وأب أولادي أليس أفضل من إستغلال آخرين؟! ولكن طبعًا لم استغلّ طوني أبدًا.

ميرنا تحدّثت عن التمثيل وكيف ما زالت تحصد نجاح الفوازير التي قامت بها من سنوات حيث كانت أوّل من قدّم فوازير لبنانيّة وعن رأيها بفوازير نيكول طعمة قالت ميرنا: بصراحة لم اشاهدها! وتابعت القول: مثلّت في العديد من الأعمال ولكن لم تكن الدراما كما هي الآن لذلك أقول للمنتجين اللبنانيين: أنا جاهزة اليوم للعودة إلى الدراما.

ميرنا غنّت وتحدّثت عن CELEBRETY DUET’S واعترفت أنّها تحضّر لـ BAND مع مجموعة لتحيي حفلات ومهرجانات.

نعم أم لا؟

–       لا يوجد وفاء في الوسط الفنّي؟ نعم

–       الزمن لم يعد زمن ميرنا خيّاط؟ نعم

–       هناط صلة قربى بينك وبين الكوميدي سامي خيّاط؟ نعم لكن بعيدة.

–       سأكون ضمن لجنة تحكيم جائزة الـ MUREX D’OR؟ لا

–       سأقوم بإخراج كليب لـجورج وسّوف؟ نعم

–       كليبات اليوم فيها تكاليف ومصاريف أكثر من إبداع؟ نعم

–       مع الزواج المدني؟ نعم

–       تؤمنين بالتقمّص؟ لا

–       ليتني لم أغادر الـ LBC؟ لا (أحترم الـ LBC وهي أوّل محطّة ظهرت عليها وعندما كانت في أزمة، الأشخاص الذين يحبون هذه المحطة وقفوا بجانبها ولكن…)

–       خائفة من “داعش”؟ لا

من أفضل؟

–       فنّان: وائل كفوري وملحم زين

–       فنّانة: إليسّا

–       مخرج كليبات: سعيد الماروق وليلى كنعان وهنا تحدّثت عن سعيد وكيف أنّها لم تتقبّل فكرة مرضه ولم تستطع الإتّصال به إنّما اكتفت بارسال رسالة قصيرة له وقرأتها على الهواء.

صفة لـ:

–       نجوى كرم: صوت جبلي

–       وائل كفوري: صوت رائع

–       نوال الزغبي: مهضومة

–       جورج وسّوف: تاريخ

–       طوني أبو الياس: حنون

–       نانسي عجرم: طفولة ونجاح

–       رفيق علي أحمد: معنى الممثّل

–       سيمون أسمر:أهمّ من صنع النّجوم ولم يكن يومًا بخيلاً مع أحد ولكن كثر كانوا بخلاء معه.

عندما سألها د. عماد عن صداقتها القويّة بنوال الزغبي ولِمَ بردت العلاقة بينهما قالت ميرنا: أحبّ نوال وأنا لم أتغيّر أبدًا ولن أتغيّر ولكن ممكن أشخاص يحيطون ببعض النجوم يغّيرون نظرتهم ورأيهم في الآخرين وتجدهم هم الذين يبتعدون! أنا ميرنا لم ولن أتغيّر ولكن نعم مع الوقت صار في بعد بيننا!

ميرنا ختمت الحلقة  بتحيّة للـ”عمر مشوار” ولبنان الثقافة والدكتور عماد عبيد وقالت: في حلقة طوني قلت: كيف استطاع أن يُخرج منه كلّ هذا الكلام ولكن اليوم عرفت كيف تريّح ضيفك وتعرف كيف تأخذ الأجوبة بكلّ ذكاء وأظنّ هذا ما ينقصنا في الوسط الإعلامي.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com