متابعة- (يونغ فاروز) يودّع كارول سماحة بالدموع … وصابر الرباعي ينشر الحب على مسرح اكس فاكتور

بتأثر شديد، ودّعت النجمة اللبنانية كارول سماحة فريقها في برنامج “اكس فاكتور” بنسخته العربية “يونغ فاروز” وذلك مساء الجمعة بعد حصولهم على اقل نسبة تصويت من الجمهور.

وبعدما تبارى المواهب الاربعة مساء الخميس امام لجنة التحكيم المؤلفة من النجوم وائل كفوري واليسا وحسين الجسمي وكارول سماحة وقدموا اغنياتهم حصل المشترك المغربي محمد الريفي يوم الجمعة في حلقة النتائج على اعلى نسبة تصويت، وحلّ ثانياً المشترك الاردني ادهم النابلسي ليقف فريق “يونغ فاروز” ي مواجهة المشترك الليبي “ابراهيم عبد العظيم” في منطقة الخطر وتحسم النتيجة لصالح الاخير ليودع “يونغ فاروز” مدربته كارول سماحة بالدموع والتأثر الشديد.

وبعد اعلان النتيجة شهدت مواقع التواصل الاجتماعي استياءً من خلال التعليقات التي لم تكن راضية عن هذه النتيجة.

وقد حلّ الفنان التونسي صابر الرباعي ضيفاً على حلقة النتائج وادّى اغنية “يا أغلى ما عندي” و من قم قدّم “يا عسل” وأكد انه يحضّر لألبومين واحد منهما خليجي بالكامل، اما الثاني فاغنياته متنوعة وتتحدث معظمها عن الرومنسية متمنياً ان يشعر الجميع بالحب الذي بدا واضحاً انه يعيشه صابر بعد زواجه مؤخرا من خلال الفرح الذي ظهر عليه.

ومن المقرر ان تعرض الاسبوع المقبل آخر حلقتين من البرنامج حيث سيتبارى كم من محمد الريفي، ادهم النابلسي وابراهيم عبد العظيم يوم الخميس على ان يتوج الفائز يوم الجمعة في حلقة ستحييها الفنانة ليونل لويس الفائزة بلقب “اكس فاكتوور” عام 2006 في بريطانيا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com