مفاجأة من العيار الثقيل، انطوني توما ورفاقه في (ذا فويس) في لبنان … قريباً

نالت النسخة الفرنسية لبرنامج مسابقة الغناء The Voice: La Plus Belle Voix لعام ٢٠١٣ إعجاب الجمهور اللبناني وكبرت شعبية المتبارين فيه بشكلٍ لا مثيل له لدى الجمهور اللبناني. وبعد هذا النجاح، قرر مهرجان جونيه الدولي، الذي تنظمه المنظمة غير الحكومية لا تبغي الربح Phellipolis ،بالتعاون مع ستار سيستم و 2U2C وبتنفيذ ICE، إعطاء الجمهور اللبناني فرصة حضور حفلة غنائية يحييها المتبارين الثمانية الذين وصلوا إلى نهائيات البرنامج في إطار جولتهم الموسيقية. في ليلة الثلاثاء ٩ تموز ٢٠١٣٬ ستستقبل مدينة جونيه الساحلية كل من يوان فرجيت و إمانويل دجوب، لوييس،لوان، نونو رسنده، دياز، أوليمب وانطوني توما اللبناني.

انطوني توما هو المتباري اللبناني في هذا البرنامج الذي لاقى رواجاً هائلاً في فرنسا وتخطت شعبيته الحدود الجغرافية لتصل إلى لبنان. ولد توما عام ١٩٩٢ وهو طالب في الجامعة الامركية في بيروت AUB. وهو نال إعجاب الحكام من أول اطلالة له حتى آخر لحظة على المسرح، ونال حوالي الـ ٦٠% من أصوات الجمهور الفرنسي في آخر مشاركة له في البرنامج.

سيشارك توما في حفل غنائي إستثنائي في إطار مهرجان جونيه الدولي، إلى جانب المتبرعين السبعة الباقين، بعد حفلاتهم في مدن فرنسية عديدة مثل تولوز واميان ومرسيليا وباريس، وسيرافقهم الموسيقيون الذين اعتدنا أن نراهم على المسرح إلى جانب هؤلاء الشباب، وهم من أبرز موسيقيي فرنسا، وسيساعدون المغنين على إحياء حفل موسيقي لا مثيل له.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com