تغطية خاصة بالصور- كريستوف ايقظ الحنين الكبير والحب الحالم في قلب الجمهور اللبناني

يارا حرب: في ايطار حفلات Les Nuits Nostalgie التي افتتحت في عيد الحب مع سيباستيان الشاتو، كان الجمهور اللبناني على موعد مساء السبت مع الاسطورة الكبيرة كريستوف الذي احيا حفل بداية الربيع على مسرح كازينو لبنان العريق ضمن الجولة التي يقوم بها تحت عنوان “Intime tour Aline”.

اكتظت الصالة بكل عشاق الفنان الفرنسي الذين حضروا من مختلف الاعمار والاجيال للاستماع الى اغنيات كريستوف التي تربوا عليها، فغنى لهم باقة من ارشيفه الفني العريق منها : “les mots bleus, les marionettes, petite fille du soleil, oh mon amour, main dans la main, j’ai entendu la mer, … وغيرها فايقظ في داخلهم حنيناً كبيراً للايام الخوالي، وجعلهم يعيشون حالات حب حالمةٍ.

فكانوا يهتفون له بعناوين اغنياته المفضلة لديهم وهو يلبي طلباتهم بكل محبةٍ فيسبقونه الى الغناء! وما ان صرخوا “Aline” حتى صرخ هو ايضاً معهم مغنياً اغنيته الرائعة الشهيرة التي اطلق عنوانها على جولته.

وهكذا غنى كريستوف لحوالي الساعتين اجمل الاغنيات بصوتٍ مميز ورائع وبعزفٍ حي على مختلف الآلات الموسيقية مباشرةً على المسرح، فكان حضوره شفافاً ومزهراً تماماً كما فصل الربيع الذي اعلن بدايته.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com