تغطية خاصة – هل يكون نجم (حلوة وكذابة) الممثل جان دكاش أخوت شاناي الثاني؟‎

اتصل الزّميلان هلا المرّ ونيكولا داغر بالممثل “جان دكاش” خلال الحلقة الخاصّة بالموريكس الدور التي تعرض عبر أثير اذاعة جرس سكووب أف ام.

بدايةً أشار الممثل “جان دكاش” الى أنه شارك هذه السنة في الجزء الثاني من مسلسل “أجيال” وشارك أيضاً في مسلسل “حلوة وكذّابة”، معتبراً أن كل دور كان مختلفاً عن الثاني حيث شكّلا جزءًا منه وكانا بمثابة خبرة له.

وكشف جان أنه تأثر منذ طفولته بالممثل الرّاحل “نبيه أبو الحسن” الذي اشتهر بدور الأخوت.

وبالرغم من أنه لعب دور الاخرس في مسلسل “أجيال1” الا أنه يتمتع بصوت جميل فغنى مقطعاً من أغنية “ضلوا تذكرونا” للسيدة فيروز لكونه متأثرا جداً بها .

وتابع جان أن مشاركته في مسلسل “حلوة وكذابة” أعطته الدعم القوي، شاكراً شركة “مروى غروب” والمخرج “سيف الشيخ نجيب” حيث كان له تأثيراً ايجابياً على الممثلين أثناء التصوير.

وأضاف أنه سيشارك في الفيلم التابع لمسلسل “حلوة وكذابة”أي “حلوة كتير وكذابة” وهو بصدد تحضيره لمسلسل جديد بعنوان “العشق المجنون” الذي سيعرض خلال شهر رمضان المقبل. لافتاً الى أنه ليس لديه مشاريع غنائية في الوقت الحالي.

وفي حال نال جائزة الموريكس دور، أعلن جان أنه سيقدّمها لكل شخص وقف بجانبه وسانده كما سيهديها لأهله ولكلّ من أحب أعماله وقدم له الدعم والتشجيع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com