تغطية خاصة – هل تتزوج مي سحّاب مرة ثانية؟

تغطية خاصة – بمناسبة عيد الامهات، استقبلت الإعلامية دانيا الحسيني في حلقة “من حقك” الذي يعرض عبر شاشة Otv مقدمة البرامج والممثلة مي سحّاب حيث تحدثت عن أمومتها في ظلّ غياب زوجها الراحل وعن كافة تفاصيل حياتها وحياة طفليها ياندي وراوول بعد غياب زوجها خليل المأساوي.

في البداية اكدت مي سحاب الى ان المسؤولية كبرت وكل يوم تكبر اكثر من يوم.

وتابعت مي الى انها علمت بخبر حملها بـ “راوول” بعد 5 ايام من الحادث الذي اودى بحياة زوجها خليل وشعرت بفرح لان زوجها الراحل خليل كان يتمنى ولداً.

واشارت الى ان ابنتها ياندي (3 سنوات) بدأت تسأل عن والدها! ودائماً تقول مي لابنتها انه موجود في قلبها.

وكشفت ان والدتها وشقيقتها وحماتها يساعدونها بشكل كبير على تربية اولادها. ولفتت الى ان كل الاشخاص المحيطين بها لديهم طاقة ايجابية وهذا ما يساعدها على تخطي المصاعب.

وعن الانتقاد الذي تعرضت له بعدما عادت الى العمل بعد 40 يوماً على وفاة زوجها ولم تكن ترتدي الاسود، قالت ان اللون الاسود المفضل لديها ولكن بعد حادثة وفاة زوجها لم ترتد الاسود كلياً

وقالت ان تعليقات قاسية جداً وجهت لها من الناس ومنها انها تضحك وتضع مكياجاً ولم ترتد الاسود، واكدت مي انها التزمت الصمت.

ولم ترفض مي فكرة الزواج “كرمال الولاد” ولكنها نفت ان تكون مغرومة حالياً ولكن الفكرة واردة، واشارت الى ان الجرح كبير جداً ولم تتقبل بعد موضوع الزواج مرة ثانية.

وقد اقتحمت ياندي ابنة مي سحاب الاستديو وقدمت باقة من الورود لوالدتها ليعود ويأتي فريق العمل بـ “راوول” فلم تستطع مي سحاب تمالك دموعها على الهواء مباشرة. واكدت الى ان كل لحظة تشتاق لاولادها.

واعتبرت مي ان والدي زوجها الراحل خسارتهم كبيرة ولا شيء يعوض هذه الخسارة لابنهم سوى رؤية ياندي وراوول.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com