خاص – مي سحاب تكشف عن التحدي الكبير الذي واجهته في فيلم فيتامين

maysa7ab

 

يارا حرب: في اول اطلالة سينمائية لها، تحدثت الممثلة ومقدمة البرامج مي سحاب خلال العرض الاول للفيلم اللبناني الجديد “فيتامين” عن دورها الذي لا يشبهها ابداً. كما اكدت ان التحدي كان كبيراً جداً بالنسبة لها شكلاً ومضموناً.

في البداية اكدت مي سحاب في دردشة مع “بصراحة” ان دورها في الفيلم دور فتاة ليست بفتاة بكل ما للكلمة من معنى اذ تظهر وكأنها شاب.

ولفتت الى ان الدور لا يشبهها ابداً وقد كان تحدياً كبيراً بالنسبة لها شكلاً ومضموناً. واشارت الى ان هذا هو الاجمل لان كل ممثل يفتش على هذا النوع من التحدي.

واكدت انها متحمسة جداً للعمل وتنتظر بفارغ الصبر ان تشاهده لترى النتيجة.

اما عن  عملها المسرحي الجديد “ورا الباب” مع الفنان جورج خباز فنوهت سحاب ان هذا التعامل ليس الاول مع خباز اذ سبق وتعاملا سوياً تلفزيونياً ولكنها كانت بانتظار العمل معه مسرحياً، مؤكدة ان التجربة رائعة وانها لا تستطيع ان تشبّه هذا الاحساس باي شيء آخر وليس فقط لانها تمثل على المسرح انما لانها ايضاً الى جانب جورج خباز! واعربت عن سعادتهاالكبيرة بهذه المسرحية ودعت الجميع لمشاهدتها ولمشاهدة فيلم “فيتامين”… وصرحت انها تلفزيونياً تحضر لمسلسل “الغربة” من اخراج ليليان بستاني وكتابة ماغي بقاعي وسيعرض قريباً…

لقراءة المزيد: تغطية بالصور – فيلم “فيتامين” يمد السينما اللبنانية بالفيتامين ويشحنها بطاقةٍ كوميدية مميزة وبرسالة وطنية وانسانية مهمة

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com