تغطية خاصة – ميشال قزي: علاقتي بداليدا خليل انتهت

اتصل الزميلان هلا المرّ ونيكولا داغر بالفنان “ميشال قزّي” ضمن الحلقة الخاصّة بالموريكس دور التي تعرض عبر اثير اذاعة جرس سكوب أف أم.

بداية أشار ميشال الى انه أصدر خلال سنة 2012 أغنية “وصلت لحدّا”. ورداً على سؤال اذا كان يوّجه كلمة “روحي” في اغنيته الى حبيبة قلبه الممثلة “داليدا خليل” أجاب “قزي” أن العلاقة بينه وبين “داليدا” قد انتهت.

وأضاف أنه عرف قيمة معجبيه من خلال تصويت الموريكس دور، مشيراً الى ان علاقته مع البعض منهم تفوق الصّداقة، وهو دائم التواصل معهم حيث يزوره البعض منهم في منزله وعندما يسافر خارج لبنان يقوم زيارتهم خاصّة من هم في مصر.

وفي حال لم ينال جائزة الموريكس دور، صرّح ميشال انه لن يخيب امله، فهو يفتخر بان يرشح اسمه في هذه المسابقة معتبراً ان في النهاية هناك مئات من الفنانين المرشحين وواحد فقط سيحصل على الجائزة.

واعتبر ميشال أن نجمة الغناء الجديدة التي تستحق ان تنال الجائزة هي الفنانة “نادين صعب” لكونها تتمتع بصوت عظيم، وبرأيه أن النجمة اللبنانية من الجيل الجديد هي “نايا” لكونها فنانة متكاملة، مضيفاً أن النجمة اللبنانية هي شمس الاغنية اللبنانية “نجوى كرم” والنجم اللبناني هو الفنان “وائل كفوري”.

وبالنسبة لمشاريعه التمثيلية، أشار ميشال الى أنها بعيدة في الوقت الحالي حتى اشعار اخر. واضاف ان حفلة الفنان التي تقارب الساعة والنصف تفوق أرباحها دور تمثيلي يؤديه الممثل لمدة اربعة اشهر.

وأخيراً اعتبر ميشال انه ليس خطأ ان يغني الممثل اذا كان يتمتع بصوت جميل وذلك بهدف انتشاره عربياً لان الممثل اللبناني لا يصل عربياً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com