ورد الخال وجهت قبلة لسيمون اسمر… ومن قصدت بحرف الميم؟

بعد غياب طويل عن الحوارات التلفزيونية، أطلت الممثلة ورد الخال في حلقة ” like هالحكي like ” مع الإعلامية ريما كركي على شاشة “المستقبل”. أحبت فيها الخال أن تخرج عن المألوف وتتحدث عن الحيوات خارج كوكب الأرض التي يعيش فيها برأيها مخلوقات: “أكيد في …وتاركينا نخود راحتنا، وما بفتكر يكونوا طائفيين…. “

ورد الخال تطرقت إلى عالم التمثيل والممثلين واعتبرت أن هناك الكثير من الناس” مغشوشة” ببعض الفنانين الذين يحتاجون إلى تصالح مع ذاتهم أكثر وخاصة أولئك الذين يتمتعون” بهالة كبيرة ما تلبث أن تكتشف أنهم في دواخلهم ضعفاء.”

وفي حال خيّرت في إعجابها بالفنانة نيكول سابا بين التمثيل والغناء وتقديم البرامج، رأت ورد أن نيكول ناجحة في الثلاثة معا بدءا من أدائها المسرحي غناء واستعراضاً.

وفي معرض الحديث عن دورها في “مدام كارمن”، اعتبرت الخال أن هناك العديد من شركات الإنتاج الفنية التي تفكر بذهنية القوادين نحو الممثلين والمغنيين.

شقيقها يوسف الخال كان قد وجه في حديث تلفزيوني إليها دعوة بأن ” تكبر” الأمر الذي أثار استياء ورد قائلة:” كان عليه أن يفسر ما قصده بشكل أوضح وتحديدا في مواجهة الخبث”.

وفي الشق المتعلق بالجوائز لفتت ورد أنها أصبحت في مكان لا تفكر فيه كيف تمثل جيداً وإذا كانت ستأخذ جوائز على أدوارها, لأن ما أثبتته في مهاراتها التمثيلية كاف كي لا تخوض في هذه النقاشات وهي بالأصل لا تحتاج المزيد من الجوائز و”مش بعينها”.

في الحياة الشخصية وفيما يتعلق بالخيانة أشارت إلى أنها إذا تعرضت للخيانة لا تتصرف كما فعلت في دعاية الـ lbci التي مثلتها بل “بقبروا بس روح عالبيت”…. معنونة منزل آل الخال بال “جنون”.

وعن قولها أن الممثل يورغو شلهوب يستفز أنوثتها بالتمثيل أشارت إلى أن هذا الكلام يعود إلى ارتياحها للعمل معه، مشددة “على أنها تستفز رجولة كل ممثل عمل إلى جانبها كي ينجح العمل”.

ورد المعروفة بعزوبيتها وعدم ارتباطها إلى اليوم، وجهت “من كل قلبي” إلى أحدهم كاشفة حرف اسمه الأول “ميم” وقالت أن اسمه يندرج ضمن المشاهير. كما وجهت قبلة إلى المخرج سيمون أسمر الخارج من سجنه مؤخراً.

وفي نهاية الحلقة أعربت الخال عن محبتها الكبيرة لريما وعن إعجابها التام بالبرنامج “حبيت اطلع معك ريما مع انو صرلي زمان ما طلعت بأي مقابلة -البرنامج كثير حلو ومن ثم أبدت إعجابها بإنسانية وأصالة الممثلة ماغي أبو غصن ضيفة حلقة اليوم من ” like هالحكي Like “.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com