خاص-الملحن سمير صفير يقول لنزار فرنسيس على الدنيا السلام … والشاعر يردّ

ردّ الملحن اللبناني سمير صفير على الشاعر نزار فرنسيس حول ما اوردناه اليوم في مقالٍ نقلاً عن لسانه اثناء استضافته في حلقة يوم الاثنين من برنامج “نورت” مع الفنانة اروى التي عرضت مساء الاثنين في 6 ايار/مايو الجاري

وفي سلسلة تغريدات اطلقها “صفير” على صفحته الخاصة على موقع “تويتر” موجهاً حديثه الى موقع “بصراحة” جاء فيه حرفياً:
“ذكر موقعكم الكريم خبرا مفاده بان الشاعر نزار فرنسيس سئل في احد البرامج التلفزيونية وبالتحديد برنامج نوّرت من قبل إحدى المذيعات اذا كانت نجوى كرم مبرّرة لعدم اشتراكها باوبريت الجيش الذي كتبها هو !!! وكتبتم بان إجابة نزار فرنسيس كانت بانها نعم مبررة ونشرتم هذا الكلام ضمن مقال عن الحلقة ، انا هنا أريد ان الفت نظركم ونظر المستمعين والقرّاء اذا كان نزار فرنسيس لم يقل ذلك وانتم فهمتم غلط أو كتبتم عكس ما قاله فانا أدعوكم باسرع وقت ممكن ان تصححوا ما كتبتم”

واضاف “صفير”: كيف واولاً هو من كتبها هل لم تعجب بالكلمات؟ وإذا كان كذلك كيف يبررها ؟ أو أنها لم يعجبها اللحن؟ كيف وهو الذي قال لي بان نجوى قالت له يا الله على سمير وعلى هذا اللحن وبعده لا احد يلحن أو لم تعجبها المناسبة وهي عيد الجيش، بالعكس فهي دائماً تتغزل وتعشق الجيش ونزار يعلم ذلك أو لانها كما قالت بأننا لم نعلمها بالامر ونعطيها وقت، كيف ونزار كان على علم بأننا أرسلنا لها الاغنيةً ديمو مع الكلام وصوتي كي تحفظ الأغنية ونزار يعلم ذلك جيداً، لا بل نزار فرنسيس من قال لي انتبه نجوى كرم عم تلعب على الحبلين قلت لماذا ؟ فقال لي طلبت من عاصي ان يلحن لها اغنية للجيش فلذلك أعتقد بان نجوى لن تشترك بالاوبريت. هذا كلام نزار، وبعد مدة قال لي أنسها لن تشترك وأعطيناها موعد في الاستديو وقالت اوكي ولم تأتِ تحجج ابن أختها بانها كانت في المستشفى ونزار من قال أنها تتهرب”

دائماً ننقل لكم تغريدات الملحن سمير صفير تماماً كما نشرت وأضاف:” كيف يمكن ان يبررها وبعدها نزار من ابلغني بان اشيلها من الاوبريت وان ارمي المقطع الذي كانت ستقوله بالزبالة لانها لم تحترم لا الشاعر ولا الملحن ولا النجوم الذين شاركوا زملائها وهذا ايضاً كلام نزار وبعدها نزار هو الذي اخبرني بان نجوى أيضاً كانت تضحك على عاصي وجعلته يلحن لها اغنية للجيش بوقت كانت عم تسجل اغنية لـ ايلي شويري عند استديو جو.”

وختم “صفير” هذه كل المعلومات جاءت من نزار فرنسيس وهو يعلم بكل شيء صغير وكبير كيف يمكن ان يبرر نجوى كرم عن عدم اشتراكها. انا لا أصدق هذا الكلام أما اذا فعلاً قاله نزار فرنسيس وهو يقصده فانا أقول على الدنيا السلام.

وكان الشاعر نزار فرنسيسقد اتصل بنا موضحاً انه لم يبرّىء النجمة نجوى كرم من موضوع عدم مشاركتها في الاوبريت المخصص للجيش اللبناني بل سُئل من قبل اروى عن الموضوع وأجاب انه لا يعرف اسباب اعتذار كرم ولم يتدخّل بذلك طالباً مناً الالتزام بهذا الكلام وبدا منزعجاً جداً مع انه يعلم ان موقعنا يتميز بمصداقية عالية وانه الاصدق على الاطلاق ولأننا موضوعيون الى ابعد الحدود وصادقون والاهم اننا مهنيون نعرض عليكم التسجيل بالفيديو من حلقة “نوّرت” حيث طرحت أروى السؤال على الاستاذ نزار في تمام الدقيقة 15:39 سائلة اياه ان كان يعتقد ان انسحاب نجوى كرم من اوبريت الجيش وتقديمها اغنية مستقلة تصرّفاً مبرراً فأجابها بكلمتين “نعم طبعاً” وبذلك نكون قد كتبنا الحقيقة كل الحقيقة بالاذن من صديقنا الغالي الشاعر نزار فرنسيس

شاهدوا الفيديو ، الدقيقة 15:39

لقراءة ردّ الشاعر نزار فرنسيس:  الشاعر نزار فرنسيس يردّ ويوضح

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com