خاص- طوني عيسى اعتذر من المنتج مروان حدّاد والاخير صرّح لبصراحة: التعاون بيننا سابق لأوانه

حلّ الممثل اللبناني “طوني عيسى” ضيفاً على برنامج “أبيض أسود” الذي يعرض مساء كلّ أحد على شاشة NBN مع الاعلامي “قاسم دغمان”.

تحدث عيسى خلال المقابلة عن سوء التفاهم مع المنتج “مروان حداد” صاحب شركة “مروى غروب” أوضح طوني أنه قد جرى اتصال بينهما منذ أسبوعين وبفضل الأصدقاء والخيرين تمّ حلّ سوء التفاهم الذي دام ست سنوات واتفقا على اعادة المياه الى مجاريها ممّا سيفتح له مجالات عمل كثيرة. وأوضح هنا أن الدراما اللبنانية موزّعة على عدد من المنتجين، وكلّ منتج تربطه علاقات مع عدد من المحطات التلفزيونية ولا يعني اذا عمل مع أحدهم أن يزعل الاخر اذ باستطاعته العمل مع أكثر من منتج.

ومتابعة للموضوع اتصل موقع “بصراحة” بالمنتج مروان حداد للوقوف على بعض التفاصيل ولمعرفة اذا ما كان الفنان طوني عيسى قد اعتذر منه كما سبق واعلن في برنامج “سوري بس” منذ ايام حيث اشترط اعتذار الاخير منه لكي تعود المياه الى مجاريها، اكد لنا “حداد” ان كل ما ورد في مجلة “الشبكة” عن مبادرة دليدا خليل ورانيا عيسى للصلح بين الرجلين هو عارٍ من الصحة، وان ما جرى هو ان صديق مشترك بعيد كل البعد عن الوسط الفني ويكن المحبة لـ “عيسى” وصديقه المقرب حاول منذ اشهر مصالحتهما ولكنه-اي مروان حداد- كان بانتظار الاعتذار.

واضاف “حداد”: بعد حلولي ضيفاً في برنامج “سوري بس” تلقيت اتصالاً قال لي بان طوني عيسى يريد ان يتصل بك ولكن شرط الا تقفل الخط بوجهه، وتابع هذا الشخص قائلاً “كرمالي سماع وجهة نظره”.

وتابع “حداد” انه في اليوم نفسه تلقى اتصالا من “عيسى” وتكلم معه وطلب منه الا يقفل الخط كما فعل بالسابق فكانت القطيعة نتيجة ذلك “وقال يلي لازم يقوله” ولكننا لم نتكلم في العمل فهذا سابق لأوانه وهذا لا يمنع ان نعمل او لا نعمل مع بعض لاحقاً.

واوضح “حداد” ان كل الموضوع ان هذا الصديق المشترك “مان” عليّ لكي اسمع وجهة نظر طوني عيسى.

واوضح حداد لـ “بصراحة” ان سبب الخلاف بينه وبين “عيسى” كان نتيجة نقل احد الاشخاص كلاما عن لسان عيسى “مش حلو بحقه”. واضاف: هو حاول مراراً الاتصال بي وانا كنت اقفل الخط بوجهه ومن هنا بدأت القطيعة بيننا، فحاولت مجموعة من الاشخاص التدخل بيننا وانا كنت ارفض المصالحة مشيراً الى انه لم يلتق بعد بطوني عيسى ولكنه نسي كل ما حصل وطوى الصفحة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com