نجوى كرم تدعم بقوة محمد الشيخ كي يصل الى العالمية… وهذا ما فعلته

 

متابعة خاصة – بعدما أذهل اللجنة في حلقات الاختبارات بليونته الجسدية، وبعدما شهد عرضه تقدّماً واضحاً السبت الماضي ضمن حلقات النصف نهائية من برنامج “ارابز غات تالنت” دفع اللجنة بكامل أعضائها المؤلفة من شمس الغنية نجوى كرم، العميد علي جابر، الفنان الكوميدي احمد حلمي والفنان الكوميدي ناصر القصبي، إلى الإطراء على موهبته، وبعدما حصل على اعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور، تلقى المشترك الفلسطيني محمد الشيخ دعماً جديداً من قبل شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم وذلك بعدما تشاركت بصورة على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام تجمعها معه وقد ارفقت الصورة بكلمة مهمة جداً.

ويبدو ان “كرم” قررت ان تسلط الضوء على موهبة “الشيخ” الاستثنائية خاصة انه شاب صغير ويحتاج الى اشخاص محترفين يساعدونه على سلك الدرب الصحيح كي يستطيع ان يبرز موهبته الفريدة اكثر واكثر الى العالم.

وعلقت نجوى على الصورة قائلة: “لازم برأي الخاص محمد الشيخ يستلموه محترفين ليصل الى العالمية”.

نذكر ان التنافس مستمر بين المواهب من مختلف الدول العربية وبلاد الاغتراب في الحلقات نصف النهائية من برنامج “ارابز غات تالنت” حيث انضم في الأسبوع الرابع وما قبل الأخير المشتركين محمد الشيخ من فلسطين، و”Marawa the Amazing” صاحبة الأصول الصومالية، إلى المشتركين الستة الذين كانوا تأهّلوا قبلهما إلى النهائيات، وهم: ياسمينا، كارن وتلما، “Crazy Dunkers”، “Salah Entertainer”، “Very Bad Team” و”Nabilson”. .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com