تغطية خاصة – مروان حدّاد يصرّح: سيرين عبدالنور بطلة شباك تذاكر عربياً، وفي لبنان الممثلتان نادين الراسي وداليدا خليل

في حقة جديدة من برنامج “سوري بس” الذي يعرض مساء كل خميس على شاشة ال أو تي في، استقبل الاعلاميان رجا ناصرالدين ورودولف هلال كلّ من المنتج “مروان حداد”، الاعلامية والممثلة “ريتا حرب”، المخرجة “رندلى قديح” والموزع الموسيقي والمغني “مارك عبدالنور”.

بدايةً أشار المنتج “مروان حداد” الى أن المتعة بالنسبة له أن يقدم مسلسلاً يحظى بأصداء مهمّة ونسبة مشاهدة عالية، لذا عندما يحضّر عملاً يوفّر له كلّ عناصر النّجاح والتوفيق من الله، ولكونه يقوم بواجباته بطريقة صحيحة يلاقي في النهاية نتيجة جيدة.

وذكر أن الاعلامية والممثلة “ريتا حرب” تلتزم بالملاحظات التي يعطيها ايّاها، وهي تتقدم يوماً بعد يوم، واليوم ستشارك في مسلسل “العشق المجنون”.

وأوضح مروان أنه ليس بالضرورة أن يكون الممثل فائق الجمال ولكن المهم أن يتمتع بالحضور والكاريزما، فالدراما هي حلم ينقلنا من الواقع الى الخيال لذا يجب أن يكون الخيال جميلا وأقله أن يُجسّد بامرأة جميلة أو رجل وسيم.

وتابع أنه حاول أن يوسّع السّوق اليوم لان السّوق اللبناني ضيق، فكان المنتج اللبناني يقوم بعمل المنتج المنفّذ ولكنه عندما بدأ في مجال الدراما انتقل الى مرحلة المنتج الحقيقي، فهو لا يتّكل على السّوق المحلّي. وذكر أن من بعده هناك بعض المنتجين أتوا من سوريا وقدموا أعمالاً من خلطة لبنانية، سورية ومصرية مثل مسلسل “روبي” و”جذور”. وأشار الى أنه اجتمع مع المنتج الرّاحل “أديب خير” الذي قدم الى لبنان بعدما شاهد مسلسل “أجيال” و”مدام كارمن”. مضيفاً أنه هو من فتح الطريق أمام النهضة التي نراها اليوم لان كلّ الكتاب والنجوم تعاونوا معه سابقاً واليوم نراهم على جميع الفضائيات.

واعتبر مروان أنه منتج ذكي، يُتقن عمله ويحاول أن يأخذ مكانه بين الحركة الدرامية. مشيراً الى أن هناك العديد من الممثلين لم يتفق معهم ولم يعمل معهم لانه يراهم في مكان معيّن وهم يروا أنفسهم في مكان اخر.

وبالنسبة لرفض الممثلة “رولا حمادة” أن تتعامل معه، رفض مروان التعليق عن الموضوع، ذاكراً أنّ اخر تعاون كان بينهما منذ سنة 2007 والمشكلة كانت شخصية بينهما.

وبعد أن صرّحت الممثلة “دارين حمزة” أن ليس هدفها وطموحها العمل مع شركة “مروى غروب” بل طموحاتها تصل الى هوليوود، لفت مروان الى أنها عندما تهجّمت على العمل اللبناني كان عليها أن لا تعممّ ذلك على كلّ الاعمال. مشيراً الى أنه لا يعطيها أدوار البطولة لانه لا يراها في هذا المكان.

واعتبر أن الممثلة “ندى أبو فرحات” من الممثلات الجيّدات جداً، فقد أعطاها دور البطولة في مسلسل “نضال” مشيراً الى أنه ليس هناك أيّ خلاف بينهما. وبرأيه أنها بطلة مسرح أولى لانها من خلال حضورها، تمثيلها وجاذبيتها تستطيع أن تحمل المسرحية على كتفيها.

كما ابدى اعجابه باداء الممثلة “نادين الراسي” في مسرحية “شمس وقمر”، وبرأيه أن لو كانت الممثلة “ندى أبو فرحات” تتمتع بصوت جميل كان بامكانها أن تشارك في المسرحية.

وأوضح مروان أن الممثلة “ورد الخال” تعاملت معه في مسلسل “أجيال” بجزأيه الاول والثاني، واليوم ستجتمع “ورد” مع “ريتا حرب” ضمن مسلسل جديد بعنوان “العشق المجنون”. معتبراً أن “ورد” نجمة، فقد قامت بدور بطولة مطلقة مع الممثل “يورغو شلهوب” ضمن مسلسل “بنات عماتي وبنتي وأنا”.

واعتبر أن الممثلة “ليليان نمري” نجمة كوميديا، والنصوص الكوميدية قليلة جداً، وأضاف أنه بامكانها القيام بأدوار درامية، موضحاً أن مسلسل “حلوة وكذابة” رومانسي- كوميدي، فهو لا يحب أن ينتج أعمال كوميدية بحتة.

وأشار الى أن هناك سوء تفاهم مع الممثل “طوني عيسى” وقد طلب اعتذاراً منه ولكنهم لم يعتذر بعد. وأضاف أنه بامكان الاعلامية “راغدة شلهوب” ان تلعب أدوار كوميدية لانها مهضومة وحركة وستشارك معه بمسلسل “حلو الغرام” حيث ستلعب دور مذيعة.

وأشار مروان الى أن السنة الماضية حُورب من قبل لجنة الموريكس دور علناً. فمسلسل “باب ادريس” لم ينجح مع أنه حصد العديد من الجوائز. فهو ليس راضياً عن طبخة اللجنة وبرأيه أن المشكلة الكبرى تكمن باللجنة وما حولها.

واعتبر أن الفنانة “سيرين عبدالنور” بطلة شباك تذاكر عربياً، وفي لبنان هناك الممثلة “نادين الراسي” والممثلة “داليدا خليل”.

كما وعد مروان بمسلسل عربي ل”نادين نسيب نجيم” سيبدأ تصويره في منتصف فصل الصيف.

وأشار الى أنه يعتقد أنه اذا اجتمع الممثل “بيتر سمعان” مع “ريتا حرب” سيقدمان عملاً ناجحاً جداً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com