خاص – مع من سترقص ريما فقيه في برنامج رقص النجوم؟

خاص – لا زالت الاستعدادات جارية على قدم وساق من اجل انطلاق الموسم الثالث من برامج “رقص النجوم” Dancing With The Stars الذي يعرض عبر شاشة MTV خاصة بعدما وقع الاختيار على مجموعة من المشاهير من مختلف المجالات للمشاركة في البرنامج الذي سينطلق في آذار/مارس المقبل، نذكر منهم ملكة جمال اميركا لعام 2010 ريما فقيه، الممثلة داليدا خليل، الممثلة التونسية ليلى بن خليفة، الممثل غبريال يمين الممثلة كارمن لبس ونجم ذا فويس بنسخته الفرنسية انطوني توما.

وعلم موقع بصراحة ان ريما فقيه سيشاركها في الموسم الثالث من البرنامج الراقص المحترف “اسلاك امتروب”. اما داليدا خليل سيشاركها الراقص المحترف عبده دلول. من جهتها، فان الممثلة التونسية ليلى بن خليفة سيشاركها الراقص المحترف رائد مراد الذي شارك دانييلا رحمة الرقص وفازت برفقته بلقب الموسم الثاني.

نذكر ان لجنة تحكيم رقص النجوم لم تتغير هذا الموسم وهي تضم أربعة خبراء محترفين في مجال الرقص هم: راقص التانغو الأرجنتيني اللبناني الاصل مازن كيوان، اللبنانية ميرا سماحة، اللبناني ربيع نحاس والبريطاني دارين بينيت الذين سيشاركون في الموسم الثالث ايضاً والبرنامج من انتاج جنان ملاط ومن تقديم وسام بريدي وكارلا حداد ومن اخراج باسم كريستو ويعرض عبر شاشة “ام تي في”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com