جايمس آرثر على مسرح إكس فاكتور

في سابقة هي الأولى من نوعها إقليمياً، يقدم برنامج “إكس فاكتور” مفاجئة كبرى لجمهوره في 3 مايو المقبل باستضافته النجم العالمي الصاعد جايمس آرثر الذي فاز بلقب الموسم الماضي من برنامج “أكس فاكتور” في المملكة المتحدة ليكون جنباً إلى جنب مع مواهب “إكس فاكتور” العربية.

وكما نجح جايمس في جذب كل الأضواء، يثبت “إكس فاكتور” نجاحه المتواصل منذ بدء عرضه على أربع شاشات تلفزيونية ضخمة هي CBC المصرية وروتانا خليجيّة و MTV اللبنانية و MEDI 1 المغرب في استقطاب نسبة مشاهدة ومتابعة ترتفع باستمرار لمشتركين مثّلوا بحضورهم وأصواتهم عددا كبيرا من البلدان العربية التي تتابع بلهفة العروض المباشرة يوميّ الخميس والجمعة. كما يحرص المتابعون المتحمسون على تسجيل تعليقاتهم على أدق التفاصيل عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وباستخدام التطبيق الخاص بالبرنامج على الهاتف المحمول.

ويستضيف “إكس فاكتور” في كل اسبوع ضيوفاً مميّزين تركوا بحضورهم الخاص تنوّعا على حلقات البرنامج التي تنقل المشاهد أسبوعياً بين لوحات فنية فريدة تعكس ألوان الأغنية وتنويعاتها. ومن الفنانة أصالة التي افتتحت الحلقة الأولى بحضورها المميّز الى الفنان محمد فؤاد والفنانة انغام و قيصر الغناء كاظم الساهر الى ملك الراي الشاب خالد والفنان الكويتي عبدالله الرويشد الذين أغنوا البرنامج بمحطات فنّية رائعة.

ويسعى برنامج “إكس فاكتور” إلى دعم المشاركين وتغيير حياتهم، كما نجح في دعم رابح الموسم الأخير من إكس فاكتور المملكة المتحدة النجم الصاعد “جايمس ارثر” الذي غيّر البرنامج مجرى حياته بعدما أثبت تميّزه منذ دخوله البرنامج وانتقاله من مرحلة الى اخرى وصولا الى النهائيات وفوزه باللقب، ليصبح النجم القادم في بريطانيا. واحتلت أغنيته “the impossible” المرتبة الأولى على قائمة “UK Single Chart” في 16 ديسمبر 2012. ومنذ ذلك الحين، باعت الأغنية اكثر من 1.3 مليون نسخة، وهو الرقم الأعلى لمبيعات أغنية منفردة في تاريخ “إكس فاكتور”. كما تم ترشيحها كأفضل اغنية منفردة لهذا العام في مهرجان “BRIT” للجوائز الفنية. وشملت جائزة البرنامج لجايمس توقيع عقد لإنتاج ألبوماته مع شركة سوني، هو الطريق الأقصر نحو انتشار أغانيه عالمياً.

والجدير بالذكر ان النجم جيمس أرثر البالغ من العمر 24 عاما يغني كل ليلة أمام عشرة آلاف شخص في ساحات وميادين بريطانيا، في عروض حية استحقت تسميته موهبة برنامج إكس فاكتور المتنقلة، ونجم بريطانيا الصاعد. جايمس أرثر يحقّق حلما انتظره منذ زمن بعيد. وهو اليوم في الإستديو يحضّر أول البوماته الغنائية الذي ينتظره جمهور عريض بفارغ الصبر، ويتعاون فيه مع اهمّ المنتجين وشعراء الأغنية الذين تهافتوا للعمل معه في البومه الأول الذي ومن دون شكّ يستحق الإنتظار كي يستمع العالم الى جايمس أرثر.

ويحفّز حلول “جايمس ارثر” ضيفاً على البرنامج المشتركين للفوز باللقب والوصول الى النجومية وحصد جوائز قيّمة اهمّها عقد الإنتاج مع شركة سوني ميوزيك وروتانا للصوتيات والانضمام إلى نجوم بيبسي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com