متابعة خاصة – هبة طوجي مدللة ميكا في ذا فويس وحديث الصحافة الفرنسية

 

يارا حرب: مع بدء الموسم الرابع من برنامج “the voice” منذ اسبوعين، بدأ الحديث عن المتسابقين وهذا هو الحال مع النجمة اللبنانية هبة طوجي التي ستختار فريق ميكا كما اكدت مجلة “voici” ما يوحي بأن هبة تستفيد من معاملة تفضيلية خاصة .

“هم بصدد الحديث عنها” هكذا عنونت مجلة l’hebdomadaire الأسبوعبة في عددها الصادر في 8 كانون الاول قبل ان تثير موضوع ان هبة طوجي هي مفضلة ميكا”.وهبة المعروفة في لبنان، سبق ولعبت هبة في عدة مسرحيات موسيقية كما واصدرت البوما خاصاً، هكذا نشروا المقال قبل ان يفصحوا ان اغنيتها السينغل “خلص” موجودة على اليوتيوب.

وقد انتج الكليب فابريس بيغوتي منتج “فرانسيس”، الفيلم الذي صدر الصيف الماضي وقد مثلت فيه جنيفر احدى مدربي برنامج “the voice” . فهل هذه مصادفة تسأل مجلة “voici”!؟

هبة اختارت ميكا اللبناني مثلها والذي يستحقها تنوه المجلة التي تحدثت في نسختها الاخيرة عن انزعاج واستياء بين جنيفر وزازي، الورقتين الرابحتين والساحرتين في برنامج “the voice”.

كونها المرأة الوحيدة ، لطالما كانت جينيفر المدللة من قبل زملائها في لجنة التحكيم، المحبوبة من قبل المرشحين أو المحمية من قبل الجميع عندما كانت حاملا”، هكذا تنشرl’hebdomadaire تقريراً في عددها الصادر في 9 كانون الاول وتضيف بالقول أن وصول زازي الى المجموعة غير كل المعادلة.

“امرأة أخرى، خاصةً وانها أيضاً شاعرة وملحنة ومؤلفة معروفة ” تضيف مجلة “voici” عن زازي قبل المتابعة: “آراؤها صائبة وفي مكانها ، وتضفي نكهة خاصة على البرنامج، حتى انها اعترفت انها قريبة من ميكا، هو الذي كان الحليف المفضل لجنيفر “.

نذكر ان الفنانة هبة طوجي لم تظهر حتى اللحظة ضمن مرحلة “الصوت وبس” وذلك بعد حلقتين من انطلاق البرنامج عبر محطة TF1 وان الجمهور اللبناني يترقب اطلالتها بفارغ الصبر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com