بالصورة – شيرين عبد الوهاب الى باريس من اجل طريقي

يبدو ان استعدادات النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لمسلسلها الدرامي الجديد جارية على قدم وساق حيث بدأت التحضير لتصوير المسلسل الذي سيحمل عنوان “طريقي”.

وقد تشاركت شيرين مع جمهورها بصورة نشرتها على صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك من الطائرة حيث كانت مستلقية وتقرأ مجلة وتستمع الى الموسيقى اثناء توجهها الى باريس. وعلقت على الصورة قائلة: الفنانة شيرين عبد الوهاب على متن الطائرة متجة الى باريس لتحضير مسلسها.

وقد حصدت الصورة العفوية التي نشرتها شيرين على آلاف من التعليقات بعد ساعات على نشرها.

وكان مؤلف المسلسل تامر حبيب قد كشف ان شيرين عائدة من بوابة الدراما من خلال مسلسل جديد يحمل اسم “طريقي” من كتابته ومن اخراج محمد شاكر وانه يقوم في الوقت الحالي بكتابة حلقات المسلسل، الذي يتناول في مجمله قصة صعود مطربة. وتدور قصة المسلسل عن فتاة تحلم بالغناء منذ الصغر، ولكن يقابلها العديد من العقبات والمشاكل التي تتغلب عليها في النهاية من أجل تحقيق حلمها وكشف “حبيب” ان شيرين تحصل في الوقت الحالي على دروس في التمثيل بصحبة مدرس في هذا مجال، من أجل أن تكون مستعدة لبطولة المسلسل.

نذكر ان آخر تجربة تمثيلية قدمتها شيرين قبل 11 عاماً وتحديداً عام 2003 من خلال فيلم “ميدو مشاكل” الذي شاركت أحمد حلمي بطولته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com