هل خضعت سمية الخشاب لعملية جراحية؟

 

افتتحت الإعلاميّة المصريّة وفاء الكيلاني حديثها مع ضيفتها الممثّلة المصريّة سميّة الخشّاب ضمن برنامج “الحُكم” بسؤالها عن كيفيّة خسارتها لوزنها بهذه السّرعة.

كشفت سمية الخشاب بانها لم تخضع لأي عملية جراحيّة بل خسرت وزنها بشكل طبيعي. كما كشفت الى انها لم تصل يوماً الى هذا الوزن الذي وصلت اليه اي 79 كيلوغراماً. فعندما كانت لا تزال في بداية مشوارها كممثّلة كان قياسها في الملابس يتراوح بين 38 و 40.

ولفتت الى انها خسرت وزنها نتيجة لإرادتها القويّة خاصّةً أنّها “قفلت تمّها” قليلاً ولم تكن تتناول وجبة العشاء، بالاضافة الى ممارستها الرياضة. كما اكدت الى انها عانت كثيراً من هذا الإحساس “الوحش” الذي كان بمثابة حالة مرضيّة لأنّها كانت تعاني مشكلة في ركبتها خلال فترة تصوير مسلسل “كيد النّساء” والحقن التي كانت تأخذها لمعالجة المشكلة كانت تحتوي نسب عالية من الكورتيزون فاتنفخت كالبالون كما تقول.

واشارت سمية الخشاب الى انها عندما كانت ترى نفسها على الشاشة بهذا الوزن الزائد كان يصيبها حالة نفسية سيئة جداً تدفعها الى الاكل اكثر.

وعان الطريقة التي استرجعت فيها وزنها الطبيعي، قالت سمية اولاً الماء الذي يملأ البطن ويساهم في نضارة البشرة ويمنع النّفس عن الأكل ومن ثمّ تناول عشاء خفيف أو عدم تناوله أصلاً فهو العدو الأكبر.


مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com