فنانة معروفة تتعرّض لإصابة في برنامج المقالب مع رامز جلال… وهذا وضعها الصحّي

تعرّضت الفنانة سمية الخشاب للإصابة خلال مشاركتها في تصوير إحدى حلقات برنامج المقالب “رامز قفل اللعبة” الذي يقدّمه الفنان رامز جلال، والمقرّر بدء عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل.

إصابة “الخشاب” خلال تصوير الحلقة لم تكن بسيطة، فقد تعرّضت لكسرٍ في قدمها وأصيبت بكدمات في كتفها ضمن مقلب تمّ تنفيذه في مدينة الملاهي، بحسب “القاهرة ٢٤”.

كما أشار المصدر نفسه ان سمية الخشاب رغم إصابتها فهي مستمرة في تصوير مشاهدها في مسلسل ” بـ ١٠٠ راجل” والمقرّر عرضه مبدئيًا خلال شهر رمضان المبارك.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، يشارك في بطولته الى جانب سمية الخشّاب مجموعة من النجوم منهم: باسم سمرة، سلوى خطاب، محمود عبد المغني، إبراهيم السمان، إيمان يوسف، صلاح عبد الله، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

نشير ان الغموض ما زال يسيطر على الموسم الجديد من برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال خلال شهر رمضان المبارك المقبل، حيث لم يكشف صنّاع البرنامج عن أي تفاصيل حوله، كما لم يتم طرح “البرومو التشويقي” الخاص بالبرنامج رغم إقتراب حلول الشهر الكريم.

وعلى الرغم من  التكتّم الشديد وعدم نشر رامز جلال أي تفاصيل رسمية عن الموسم الجديد للبرنامج، إلا أنه تمّ التداول بالفكرة التي اختارها رامز جلال لبرنامجه الجديد وتتمحور حول استضافة كوكبة من المشاهير من مختلف الفئات حيث يحضرون للمشاركة في حفل افتتاح مدينة ملاهٍ كبيرة، ثم يواجهون المقلب المنتظر على جزئين. الأول في “الأكوا بارك” والثاني في بيت الرعب حيث يظهر رامز جلال.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com