بالصور – نوال الزغبي نجمة ذهبية تشعّ على مسرح ستار أكاديمي؛ سعد رمضان يتألق بإحساسه وكنزة بعد ابتسام خارج الاكاديمية

Clipboard

عن المكتب الاعلامي – بيروت :  حسمت نتيجة تصويت الجمهور في ختام البرايم الثالث عشر من “ستار أكاديمي” أسماء الطلاب الخمسة، الذين تأهلوا للمنافسة على اللقب في السهرات الثلاثة المتبقّية من البرنامج. ومع مغادرة الطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي، التي نالت 46.14% من التصويت، يعود الطالب المصري مينا عطا مع نسبة 53.86% للإنضمام الى زملائه، من لبنان إيلي إيليا وليا مخوّل، من مصر محمّد شاهين، ومن تونس غادة الجريدي، لاستكمال مشوار النجوميّة.

وكانت النجمة الذهبيّة نوال الزغبي قد افتتحت السهرة بإطلالة ذهبيّة راقية، وغنّت مع غادة أغنية “ألف وميّة”، ثمّ أطلّت مع كنزة بأغنية “معرفش ليه”، كما أطلقت جديدها أغنية “ولا بحبك” التي تلقى نجاحاً كبيراً، ضمن لوحة استعراضيّة رومانسيّة عكست حبّها للحياة، الذي تحدّثت عنه، مضيفة أن فنّها وأغانيها وصوتها يترجمون هذا الحبّ.

أما النجم سعد رمضان، الذي ينتظر جمهوره سماع أغانيه الشبابيّة والرومانسيّة، فأطلّ مع مينا بأغنية “إحساسك صنم”، كما أطلّ منفرداً بأغنيته الجديدة والناجحة “يلّلي مدوّبني”. سعد عبّر عن اشتياقه لجمهور ستار أكاديمي، وللمسرح الذي انطلق منه نحو النجوميّة، وقال إنه ينتظر إطلالته عبر البرنامج من عام الى آخر.

السهرة استضافت أيضاً نجم “ستار أكاديمي 9” محمود محيي، الذي أطلق حصريّاً أغنيته الجديدة “مين ده”، من انتاج قناة “cbc”، كلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان خالد عزّ.

اللوحات الإستعراضيّة هذا الأسبوع جمعت بين فصلي الشتاء والصيف، إذ أطلّت كنزة ضمن لوحة ال”Umbrella” وأغنية “يا إيام الشتي”، فيما دعا إيلي الصبايا للإنضمام إليه على الشاطىء ضمن لوحة “Baywatch” وأغنية “يللي مش عارف إسمك”. أما محمد شاهين، فأطل ضمن لوحة “Arches” الرومانسيّة وأغنية “أنا والعذاب وهواك”، فيما تمايلت ليا بين الأفاعي ضمن لوحة “Snakes” المبتكرة، وأغنية “Ojos Asi”.

وكعادته، يحضّر البرنامج مفاجآته للطلاب، وقد كانت هذه المرّة من نصيب محمود ومينا، الذين تفاجآ بحضور والدتيهما على المسرح، ليلتقيا بهما بعد غياب أكثر من ثلاثة أشهر.

“ستار أكاديمي” الخميس الساعة الثامنة على ال”CBC” وال”LBCI Drama” والجمعة التاسعة والنصف على ال”LBCI”. إنتاج / أنديمول ميدل إيست ومن إخراج / طوني القهوجي ومن تقديم / هيلدا خليفة مدبّر.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com