تغطية خاصة – كيف ابتعد محمد عساف عن الروتين في فيديو كليب لوين بروح؟

assaf

 

تغطية خاصة بيروت : اطل النجم الفلسطيني محمد عساف في ختام حلقة برنامج “صباح الخير يا عرب” عبر شاشة كل العرب MBC وتحدث عن الحفل الذي سيحييه ضمن مهرجان “يا سلام” غداً الخميس بالاضافة الى توقيع البومه الجديد “عساف” في ابو ظبي يوم اجلمعة المقبل.

في البداية تحدث محبوب العرب عن اختيار 13 اغنية ضمن البومه الجديد “عساف”، اكد محمد انه يحب الارقام الفردية. ولفت الى انه خلال مشاركته في اراب آيدول2 اختار الرقم 3 لأنه يتفاءل بالارقام الفردية.

وعن البومه الجديد، اشار “محمد” الى ان البومه الاول تعب عليه كثيراً ويعني له الكثير. مشيراً الى ان في هذا الالبوم “اكون او لا اكون”، كما ان كل اغنية في الألبوم لها قصة معه عندما اختارها.

كما كشف الى ان هناك مجموعة من الاغاني اختارها ولكن سيطلقها في الوقت المناسب.

وتحدث محبوب العرب عن فكرة فيديو كليب “لوين بروح” وهو من اخراج جاك مولدز وعن الغموض الذي واكب القصة. واشار الى انه احب ان تكون قصة الكليب مختلفة. وشدد على ان الكليبات القادمة ستكون مختلفا ايضاً وخارجة عن اطار الرقص وبعيداً عن الروتين وقصص الحب التي باتت موضة في الكليبات.

من جهة ثانية، دعا محمد عساف جمهوره للقائه غداً الخميس ضمن مهرجان يا سلام حيث سيحيي حفلاً الى جانب مجموعة من الفنانين نذكر منهم النجمة كارول سماحة، النجم تامر حسني، والفنان فايز السعيد.

كذلك سيلتقي محمد عساف جمهوره يوم الجمعة المقبل في The Galleria لتوقيع الالبوم.

ليعود ويلتقي جمهوره في عمان الاردن يوم 24 وفي القاهرة مصر يوم 2 ديسمبر/كانون الاول المقبل.

وكان محمد عساف قد التقى عشاقه يوم الاثنين الفائت في بيروت وتحديداً في “سيتي مول”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com