خبير الهيب هوب في (يلا نرقص) شارل مكريس يُشارك كأول فنان عربي في حملة عالمية لتعليم الرقص‎

بعدما صمّم لوحات راقصة في أبرز الكليبات لأهم الفنانات مثل النجمة الذهبية نوال الزغبي في أغنية ” غريبي هالدنيي” والفنانة يارا في أغنية ” أجيك ” ، لقد تمّ إختيار مدرّب ومصمم الرقص شارل مكريس في حملة تحت شعار ” فن الشارع ” التي أطلقتها شركة Close Up العالمية وذلك من خلال تصوير مكريس فيديوهات تعليمية فيها شرح مفصّل وتطبيق راقص لثلاث أنواع من الرقص ألا وهي : هيب هوب، لوكينغ وبوبينغ، وقد تمّ التصوير في مدينة دبي للإعلام Dubai Media City.

وفي الفترة القريبة المقبلة، سوف يتم نشر هذه الفيديوهات عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليتعلّم من خلالها الجمهور من مختلف أنحاء العالم كيفية رقص هذه الأنواع الثلاث المذكورة سابقاً ليتم لاحقاً القيام بمسابقة خلال شهر تشرين الثاني – نوفمبر من العام الحالي وسوف يختار مدرّب ومصمم الرقص شارل مكريس عشرة منافسين من ضمن كافة المشتركين لتحضيرهم ومشاركتهم في إحتفال عالمي جماهيري ضخم في شهر شباط – فبراير من العام المقبل 2015.
يُشار إلى أنّ مكريس هو أول فنان عربي يتم إختياره للمشاركة في هكذا حدث عالمي ضخم بفكرة مبتكرة جديدة تشجّع على تعليم أصول فن الرقص.

من ناحية ثانية، يطل خبير الهيب هوب شارل مكريس اسبوعياً عبر شاشة MTV اللبنانية ضمن برنامج “يلا نرقص” حيث يشارك في لجنة تحكيم البرنامج الى جانب كل من مصمّمة الرقص أليسار كركلا ّو ملك الـBallroom بيار دولاين، وإحدى أهم راقصات الباليه في أوبرا القاهرة النجمة المصرية نيللي كريم وقد بدأت مساء الاحد الماضي اولى الحلقات المباشرة للبرنامج.

شارل مكريس هو مؤسس، صاحب والمدير الفني في Makriss Dance Ministry وهي أول مدرسة لتعليم رقص الشارع في لبنان والشرق الأوسط منذ عام 2009 أيضاً هناك عدداً من المدربين الذين يرسلهم مكريس لتعليم الهيب هوب وأنواع أخرى من الرقص لأكثر من ستة عشر نادي وأكاديمية في لبنان.

ومن أعماله :  البرامج :
• “Dancing with Charles” عبر Sat 7 TV
• ” الوادي ” : آخر برايم خلال عرض أغنية “ما صار” للنجمة هيفا وهبي عبر LBCI
• “Top 20” عبر شاشة روتانا
• “Bababoom” و ’’Sing It’’ عبر شاشة المستقبل
• “Star w Noss” عبر شاشة أبو ظبي
• ” ليالي الأنس ” مع الفنانة رولا سعد عبر شاشة OTV

بالاضافة الى مشهد رقصة الهيب هوب دبكة في الفيلم اللبناني ” البوسطة ” ومجموعة كبيرة من الاعلانات وفيديو الكليبات.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com