خاصّ بالفيديو- شارل مكريس يودّع السّنة الدراسيّة في أكاديميّة الرّقص بحفلٍ ضخم

يستعدّ مصمّم الرّقص والفنّان اللبنانيّ، شارل مكريس، لوداع السّنة الدراسيّة في اكاديميّة الرّقص الخاصّة به Makriss Dance Ministry بحفل ضخم سيُقام يوم غد الأحد.

ومن المقرّر أن يتمّ تقديم استعراض كبير خلال وداع السّنة الدّراسيّة بحسب ما علِمنا نحو ٢٤ لوحة استعراضيّة سيتمّ تنفيذها على أنغام موسيقى عالميّة  كاللاتينيّة والعربيّة والأميركيّة وغيرها.

اللوحات الاستعراضيّة من تصميم وإشراف وإخراج شارل مكريس بمشاركة تصميمات أساتذة المدرسة.

في هذا السّياق، حصل موقع “بصراحة” على العديد من الفيديوهات من كواليس التّمرينات التي تجريها فرقة الرّقص استعدادًا لحفل الغد. (شاهدوا الفيديو)

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نشير أنّ شارل مكريس استطاع أن يثبت اسمه في عالم تصميم الرّقصات من خلال تعامله مع أهمّ الشركات الدعائيّة والمشاريع الفنّيّة من فيديوكليبات وغيرها، إضافة إلى الاستعانة به بالحفلات والمهرجانات الضّخمة كما حصل مؤخّرًا في حفل الفنّان عمرو دياب الذي أقيم  في بيروت  إذ أشرف “مكريس” على تصميم الرّقصة التي افتتحت الحفل، حيث قدّمت فرقة شارل مكريس استعراضًا راقصًا مذهلًا عبارة عن مزيج بين اللبنانيّ والغربيّ وحصد أصداءً إيجابيّة جدًّا.

ومؤخّرًا يتواجد “مكريس” بإستمرار في مصر حيث يضع لمساته الاحترافيّة والإبداعيّة على عمل مسرحيّ ضخم هناك سيتمّ الكشف عن تفاصيله لاحقًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com