الفنانة هبة طوجي لـ بصراحة: اصدار ألبومين لا يُعتبر جرأة بل تنويعاً… وأحضر لتصوير أغنية جديدة… وألبوم (لا بداية ولا نهاية) قريباً في كل الدول العربية

كرّمت لجنة مهرجانات بيروت الدولية BIAF الفنانة هبة طوجي في حفل ضخم أقيم في وسط بيروت صالة Pavillon Royal/Biel ليل الأحد 27 تشرين الثاني، بإعتبارها الموهبة الفنية الكبيرة الواعدة صوتاً وحضوراً..

قدمت هبة خلال الحفل رائعتها “لا بداية ولا نهاية” التي كتبها الكبير منصور الرحباني، التأليف الموسيقي ل ميشال لو غران، أما الأوركسترا فهي للفنان أسامة الرحباني.. وقد رافقها عزفاً على البيانو أسامة نفسه..

مع صوت هبة تمّ عرض فيديو خاص بالأغنية على شاشة عملاقة تضمن مشاهد طبيعية مصورة من وحي الأغنية، و مهداة إلى روح الكبير منصور الرحباني، إضافة إلى مشاهد له يسير في الطبيعة..

طوّجي أسرت قلوب جميع المدعوين والمكرمين بصوتها وأدائها الرائعين وحضورها القوي على المسرح، وأثناء غنائها ساد الصمت في الصالة وسط الإعجاب الذي بدا واضحاً و جلياً من خلال إصغاء الحضور الذي تفاعل معها مصفقاً لها بحرارة كبيرة..

هبة بعد تسّلمها الدرع التكريمي وجهت تحية خاصة إلى الكبير الراحل منصور الرحباني، و عبّرت عن سعادتها بفرصة التعاون معه والغناء من كلماته..كما حيّت مروان و غدي الرحباني لثقتهما بها..

أما التحية الأكبر فكانت لأسامة الرحباني الذي شكرته لإيمانه بموهبتها و تحقيقه لأحلامها..

التقينا السوبرانو هبة طوّجي، على هامش الحفل وكان لنا معها هذا الحوار السريع:

– هبة كيف تشعرين؟
أنا سعيدة جداً بهذا التكريم الذي أعتبره مسؤولية قبل كل شيء.. فهو يجعلني مترقبة أكثر و حذرة على نوعية الأعمال الفنية التي سأقدمها في المستقبل..

– صدر لكِ مؤخراً ألبومين و هما: “دون كيخوت” و “لا بداية و لا نهاية”.. هل أنتِ جريئة إلى حدّ قد تصدرين ألبومين يتزامن طرحهما معاً؟ ألم تخافي من سوق الكاسيت؟
أنا لا أعتبر هذا جرأة، بل تنويعاً.. كلّ عمل من هذين العملين يتميز بنكهةٍ خاصة، و لا مجال للمقارنة بينهما أبداً..

– ما هي الخطوات التي ستتبعيها تسويقاً للألبومين الجديدين؟
سبق و صوّرت أغنية “عالبال يا وطنّا” من ألبوم “دون كيخوت”، و أغنية “حلم” من ألبوم “لا بداية و لا نهاية”..
و أنا أفكر حالياً بتصوير أغنية أخرى من الألبوم الثاني لأنه يستحق الدعم كونه عمل خاص جداً بالنسبة لي، فضلاً عن أنه حقق نجاحاً كبيراً و أحرز المرتبة الأولى لمدّة شهرين متواصلين، و هو لا يزال يحقق مراتب متقدمة حسب مبيعات فيرجين/بيروت..

– بالعودة إلى التكريم.. ماذا يعني لك أن تُكرَّمي اليوم في العاصمة بيروت؟
بيروت هي عاصمة لبنان التي تمثلنا جميعاً، لذا فالتكريم يعني لي الكثير كونه لبناني بامتياز.. و لكن في النهاية أنا بنت هذه المدينة و بنت منطقة الأشرفيه تحديداً لذا أنا محظوظة اليوم و فرحتي مضاعفة..

– مبروك هبة..
شكراً.

أسرة بصراحة تتمنى لهبة المزيد من التألق و الإبداع، و مبروك التكريم!

أخيراً علم موقع “بصراحة” ان ألبوم “لا بداية ولا نهاية” اصبح متوفراً في جميع فروع “فيرجن ميغاستور” في الامارات على ان يصبح متوفراً الاسبوع المقبل في كافة الدول العربية وتأجل توزيعه في مصر الى حين انجاز المعاملات اللازمة بين شركة التوزيع و”فيرجن ميغاستور” مصر.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com