خاص – نوال الزغبي تكشف لـ بصراحة مطلع اغنيتها الجديدة؛ اطلب من جمهوري مساعدتي…وهل تقبل تحدي الثلج؟

على هامش حفل انتخاب ملك جمال لبنان لعام ٢٠١٤ الذي نظمه السيد نضال بشراوي والذي اقيم في صالة السفراء في كازينو لبنان واحيته النجمة الذهبية نوال الزغبي كان لموقع بصراحة حديث سريع مع نجمة “غريبة هالدني” في كواليس الحفل.

-كيف تجري التحضيرات للالبوم المقبل؟ وهل سيصدر قريباً؟
نوال: بالاجمال لا يمكنني تحديد متى سيصدر الالبوم لانه رهن بانتقاء الاغنيات المناسبة، فاذا لم يكن البومي major hit، وفي المرتبة الاولى لن اصدره… فاما يكون بالمستوى الذي اريده والذي لطالما عودت الجمهور عليه واما لن اصدره! لذلك اتأنى كثيراً لاختيار اروع الاغنيات واجملها.

-ماذا عن اصدارك لسينغل قبل صدور الالبوم، فقد اشتقنا لك ولاغنياتك..
نوال: هناك اغنيتين سينغل جاهزتين وعليّ ان اختار ايهما اصدر اولاً واصورها… فانا محتارة جداً لمدى روعتهما لذلك قررت ان اجري استفتاءً بين الاغنيتين على مواقع التواصل الاجتماعي وهكذا يساعدوني الفانز على الاختيار.

-اخبرينا اكثر ما هي عناوين الاغنيتين وباي لهجة؟
نوال: الاولى اغنية لبنانية تحمل عنوان: ” متل الاول” ويقول مطلعها “عم تسألني نرجع متل الاول…” والثانية مصرية عنوانها ” بحبك ليه”…

-شاهدناك اليوم باطلالة رائعة ومميزة حملت للمرة الاولى توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، فلماذا اخترت مراد بالذات وكيف كان التعاون الاول معه؟
نوال: بكل صراحة احببت تصاميم وازياء زهير مراد كثيراً وشعرت بأنها صممت خصيصاً لي، لذلك احببت ان تكون طلتي ضمن الحفل من توقيع زهير وانشالله التعامل معه سيكون طويل المدى.

-ما الكلمة التي توجهينها الى جمهورك في لبنان وفي كل الوطن العربي في ظل هذه الظروف التي تعصف بنا؟
نوال: اتمنى ان تنتهي المعاناة التي نعاني منها جميعاً في الوطن العربي خاصةً ما يحصل اليوم في غزة، وان تعود الفرحة الى قلوب الناس، مع ان الفرحة فيها غصة كبيرة لان هناك الكثير من الدم وخسرنا الكثير من الشهداء.

-هل ستخوضين تحدي ice bucket challenge لدعم مرضى ال ALS او التصلب العصبي بعد ان خاضه آلاف المشاهير والناس ومنهم ابنتك تيا؟
نوال: (تضحك) طبعاً لا ابداً … انا افضل ان اتبرع!

-هل تم ترشيحك لخوض تجربة تحدي الثلج او ليس بعد؟
نوال: “اذا ما رشحوني بكونوا عملوا منيح، واذا رشحوني انا ما سمعت” (وتضحك) افضل التبرع ولكن ان اضع ثلجاً على رأسي فطبعاً لا ابداً.

لقراءة المزيد: تغطية خاصة بالصور – ربيع الزين ملك جمال لبنان لعام 2014 ونوال الزغبي نجمة الحفل الذهبية

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com