متابعة خاصة بالصور – السوبرستار راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده… ومن بصراحة كل عام وانت سوبرستار

احتفل السوبرستار راغب علامة بعيد ميلاده مع زوجته جيهان علامة وطبيب التجميل د. نادر صعب وزوجته مقدمة برنامج “اراب آيدول” انانبيلا هلال.

وقد نشرت انابيلا على صفحتها الخاصة على موقع انستغرام بعض الصور من اجواء السهرة التي جمعت السوبرستار وزوجته بالدكتور صعب وزوجته، وقد ظهر السوبرستار وهو يطفئ شموع العيد ضمن جو من الالفة والمحبة.

وقد انهالت التعليقات والمعايدات والتمنيات بدوام الصحة والنجاح من جمهور راغب علامة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعدما نشرت انابيلا الصور، .

ومن موقع “بصراحة” نتمنى دوام التألق والنجاح للسوبرستار راغب علامة الذي اثبت عاماً بعد عام انه سوبرستار بكل معنى الكلمة، فهو “سوبر” نجم وتليق به الشهرة لأنه يتمتع بذوق رفيع وأخلاقٍ عالية تظهر إن من خلال تغريداته التي يطلقها على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي او من خلال تعامله وعلاقاته بزملائه الفنانين وبالصحفيين والاعلاميين . فهنيئاً للبنان بسوبرستار مميز رفع اسم بلده وعلمه عالياً في اهم المحافل الدولية من خلال اغانيه العابرة للقارات ومن خلال اعماله الانسانية الكبيرة والكثيرة،.

وكان السوبرستار قد احتفل يوم امس باليوم العالمي للبيئة بصفته سفيراً لقضايا تغير المناخ في العالم العربي واطلق عدة تغريدات على صفحته الخاصة على موقع تويتر جاء فيها: “ان تزرع شجرة يعني انك تحمي البيئة”. “ان تستعيض عن السيارة من خلال السير او ركوب الدراجة او النقل العام في بعض الاحيان يعني انك تأبه لحالة البيئة”. “ان تحد من استهلاكك للماء والطاقة يعني انك تخطط لمستقبل آمن لابنائك”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com