خاص بالصور- ماذا حصل مع داليدا خليل في كوليس مسلسل (حبيب ميرا) في آخر يوم تصوير؟

فاجأت اسرة مسلسل “حبيب ميرا” بطلة العمل الممثلة داليدا خليل باحضار قالب من الحلوى والاحتفال معها بعيد ميلادها وذلك بعد انتهاء تصوير المشاهد الاخيرة من المسلسل يوم الخميس في 13 فبراير/شباط الجاري.

وداليدا التي عبّرت عن سعادتها بهذه المفاجأة احتفلت بعيد ميلادها الذي يصادف في 16 شباط/فبراير مع اسرة المسلسل بهذه المناسبة وبانتهاء تصوير العمل الذي يلاقي رواجاً كبيراً منذ بدء عرضه وقطعت داليدا قالب الحلوى وسط اجواء من السعادة والتمنيات لها بدوام النجاح.

“حبيب ميرا” مسلسل جديد تتابعونه عبر Mtv و يروي قصة ميرا بارود، و هي فتاة جميلة في منتصف العشرينيات و إبنة الدبلوماسي والمليونير الكبير منير بارود.

ميرا تعاني من مرض السرقة الدائمة، ما يدفع والدها بعد إستنفاذه كافة الوسائل، اللجوء الى مساعدة الشرطة. يكلّف التحري حبيب العيلة بملاحقتها وكشفها في الجرم المشهود، غير ان ذكاء وحنكة ميرا يوقعان حبيب في مشاكل ومواقف مثيرة. ويبدأ الصراع بين القانون الذي يمثّله حبيب والجريمة “الكوميدية” التي تمثّلها ميرا لينتهي بقصة حب تقلب الأدوار بينهما.

المسلسل من بطولة داليدا خليل و زياد برجي، بالاشتراك مع بيار شمعون، بيار جامجيان، رانيا عيسى، جنيد زين الدين، و إيفون معلوف، كتبته كلوتيلدا صليبا، و أخرجه سيف شيخ نجيب وأنتجته مروى غروب، و تعرضه ال Mtv كل اثنين و ثلاثاء مباشرة بعد النشرة الاخبارية المسائية.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com