تغطية خاصة بالصور- ملحم بركات، نادين الراسي ونزار فرنسيس يشاركون في حفل اطلاق (مين قلك) لجورج الراسي… وهذا ما قالوه لبصراحة

جمعت شركة جارودي ميديا للانتاج الفني لصاحبها الشيخ يوسف جارودي ، كلٌ من الموسيقار ملحم بركات والفنان جورج الراسي والشاعر نزار فرنسيس والموزع الموسيقي طوني سابا، بأهل الصحافة والاعلام في الفيرجين ميغا ستور وسط بيروت للاحتفال بإطلاق أغنية منفردة تحمل عنوان ” مين قلك “.

وفي سياق المؤتمر، ألقى رئيس مجلس ادارة جارودي ميديا للانتاج الفني يوسف جارودي كلمة عبر فيها عن فخره بالتعامل مع مبدعي الاغنية اللبنانية في الشعر و التلحين و التوزيع ليجتمعوا بأغنية واحدة مع صاحب الصوت الراقي والموهبة القوية جورج الراسي في لقاء فني بامتياز.

كما وعبر الموسيقار ملحم بركات في كلمة القاها عن مدى سعادته بالتعامل الاول له مع الفنان جورج الراسي و شركة جارودي ميديا للانتاج، لافتا الى ان التعاون معه يعود لكونه لبناني شاكرا الأخير لجمعه مع الفنان جورج الراسي، مبديا اعجابه بصوته الذي شكل هويته الخاصة.

من جهته شكر الشاعر نزار فرانسيس، جارودي ميديا للانتاج على حسن اختيارها الدائم للفن الراقي ، لافتاً انه بوجود هكذا شركات انتاج سيبقى الفن بألف خير، كما شكر كل من الموزع طوني سابا و الملحن الموسيقار ملحم بركات على مشاركتهما في هذا العمل المقدم بصوت الفنان جورج الراسي.

بدوره شكر الفنان جورج الراسي كل من عمل في هذا العمل وعبّر عن فخره بالتعامل مع الموسيقار ملحم بركات معتبرا ان لحنه وسام شرف له سيرافقه طيلة حياته.

وفي حديث خاص مع الموسيقار ملحم بركات مع موقع “بصراحة”، عبر عن مدى استيائه من تدهور وضع الفن اللبناني وعن أمله الكبير بجيل الشباب القادم بتغيير الواقع اللبناني المرير وعن اختياره لتقديم لحن للفنان جورج الراسي يقول:” يملك الفنان جورج صوت مميز و لجأت لتقديم الالحان في هذا الوقت لاعادة الصورة الجميلة للفن اللبناني”.

وعن حروبه التي لا تتوقف و تصريحاته القوية و الجريئة اتجاه فناني اليوم يقول:” انتقدهم لصالح الفن اللبناني و لصالح الوطن ولصالح الاغنية اللبنانية، لكنهم وجدوا في انتقادي الكثير من العيب ما جعلني اكتشف انهم على حق كونهم المستفيد الاول والاخير لادائهم الاغنية باللهجة المصرية والخليجية بعيدا عن اللهجة اللبنانية التي لطالما دافعت عنها لكي تبقى، ما سيؤدي في النهاية الى تراجع الاغنية اللبنانية”.

بمداخلة حول ما اذا سيغير عن اللهجة اللبنانية قال الموسيقار: “في هذا البلد لا أحد يحب احد، هو بلد التفرقة، وكنت المشاكس الاول من اجل مصلحة البلد، لم يأتيني شيء من دفاعي عن الاغنية اللبنانية ، حتى عند تغيبي لفترة عن تقديمي الاغاني و الالحان بسبب زعلي و قهري على رحيل العملاق وديع الصافي وجد البعض فيها مشكلة، لذلك لا اجد مشكلة اليوم بالتغيير لمصلحتي الى العمل في اتجاه جديد و نحو لهجات أخرى”.

وعن أعماله الجديدة قال أنه بصدد التحضير للعديد من الاعمال مع العديد من نجوم شباب اليوم منهم الفنانة فيفيان مراد.

وفي حديث مع الفنان جورج الراسي مع موقع “بصراحة”،
اعتبر ان أغنيته “مين قلك” ستشكل نقلة كبيرة له في عالم الفن و هو فخور بتعامله مع الموسيقار ملحم بركات و شركة جارودي ميديا للانتاج و الشاعر نزار فرانسيس و الموزع طوني سابا مؤكدا أن الاغنية ستصور على طريقة الفيديو كليب.

من جهته اكد الشاعر نزار فرانسيس لموقع “بصراحة”
أن الاغنية هي عبارة عن عمل متكامل من ناحية أدائها و تلحينها و توزيعها وانتاجها، لافتا انه ما يميز العمل هو دخول الفنان جورج الراسي الى لبس غنائي جديد مع الموسيقار ملحم بركات.

من أسرة موقع بصراحة نتمنى للفنان جورج الراسي كل النجاح في عمله الجديد “مين قلك”.

شاهدوا الصور

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com